ميلان يرد على وكيل دوناروما: ريال مدريد سيدفع لك.. فعلنا كل شيء لأجله

الإثنين، 19 يونيو 2017 - 02:12

كتب : FilGoal

دوناروما ميلان

في أول رد فعل من جانب نادي ميلان عقب تصريحات مينو رايولا وكيل جيانلويجي دوناروما، نفى النادي الإيطالي نهائيا وجود أي تهديدات للاعب، قبل أن يرد بقوة على وكيل اللاعب بـ"أموال ريال مدريد ستذهب لك".

ضربة قوية وجهها دوناروما إلى جماهير ميلان، بعدما أعلن رغبته في عدم تجديد عقده مع النادي الإيطالي.

عقد دوناروما ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، ولكن صدمة الخبر لم تكن سهلة على الإطلاق على جماهير ميلان.

رايولا خرج بتصريحات نارية ليهاجم من خلال الجميع ويشير إلى "دوناروما تعرض لتهديدات بالقتل هو وعائلته. ميلان أجبرنا على ما فعلناه". (طالع التفاصيل)

لكن الرد السريع جاء من جانب ماركو فاسوني رئيس النادي الإيطالي، الذي أشار إلى "لم تكن هناك أي تهديدات لدوناروما".

وواصل في حوار مع النسخة الورقية لصحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية ونقلته فوتبول إيطاليا "لا نعرف ماذا يمكننا أن نفعل أكثر مما فعلناه لإقناع دوناروما بالتجديد!. فعلنا كل شيء من أجله".

وأضاف "موقفنا واضح الآن. دوناروما لن يُباع لأي فريق. سيبقى معنا في الموسم المقبل. بالنسبة لنا بإمكانه أن يشارك بشكل طبيعي في المباريات ولكن هذا الأمر يعود إلى مدرب الفريق".

وأردف "ولكن نحن لا نستطيع المخاطرة. بدأنا البحث عن حارس جديد. لابد أن نتأكد من أن لدينا في حراسة المرمى، حارس هادئ وجاهز من الناحية النفسية".

وشرح "دوناروما ربما يفكر في ريال مدريد الآن. كذلك قد يمتلئ في الملعب صافرات استهجان ضده، ولذلك لن يكون في كامل تركيزه".

ووجه رئيس ميلان رسالة قوية إلى رايولا بسبب "الطريقة التي فضلنا فعلها".

وأشار "دوناروما معه كل الحق في أي قرار يتخذه، معه الشرعية بكل تأكيد ولكن نحن نتحدث عن الأخلاقيات. كان من الممكن أن يفعل نفس قراره ولكن دون التسبب في ضرر لميلان".

وأوضح "ما فعله سيتسبب في خسارة ميلان لـ100 مليون يورو، نعم هذا سعره ويستحق ذلك. كان يقدر على تجديد عقده مع وجود لشرط جزائي يُفيد ميلان. لكن الآن أموال ريال مدريد لن تذهب إلى ميلان".

وأكمل حديثه قائلا: "أموال مدريد الآن ستصل إلى رايولا وليس للكرة الإيطالية".

وتابع "في كل مرة تحدثنا فيها مع دوناروما وجها لوجه أو عبر الهاتف، عبر لنا عن رغبته في التجديد. حتى قبل أن يتخذ قراره بيومين فقط قبل أخر اجتماع مع رايولا".

التعليقات