طاهر: لن نفرط في حق الأهلي.. وكوليبالي لابد أن يعود للقاهرة

الأحد، 28 مايو 2017 - 16:20

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

طاهر - البدري

قال محمود طاهر رئيس الأهلي إن ناديه لن يفرط في حقه حيال أزمة سليماني كوليبالي مهاجم الفريق.

اللاعب الإيفواري تغيب عن الفريق دون أسباب بعد عودة الأهلي من مواجهة القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا قبل أن يتم الكشف عن سفر المهاجم إلى لندن دون علم النادي. (طالع التفاصيل)

وكشف الأهلي لـFilGoal.com عن طلب كوليبالي رسميا فسخ عقده مع النادي.

وقال طاهر في تصريحات صحفية اليوم الأحد "اللاعب لابد أن يعود إلى القاهرة أولا لمعرفة أسباب سفره المفاجئ، واتخاذ القرار المناسب؛ حفاظا على حقوق النادي".

وأضاف "حتى وإن كان قد تلقى عروضا خارجية دفعته للسفر بهذا الشكل، فلابد أن يعود أولا ونجلس لدراسة هذه العروض، واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق النادي الأهلي كاملة".

وأوضح طاهر "سفر اللاعب بهذه الطريقة ودون إعلام أي من مسئولي النادي أمر مرفوض تماما، ومن ثم لابد أن يعود كوليبالي للقاهرة أولا ثم نجلس على مائدة المفاوضات ونتحدث لمعرفة تفاصيل هذا السفر المفاجئ بهذه الطريقة المرفوضة شكلًا وموضوعا".

كوليبالي انضم إلى الأهلي في يناير الماضي. غاب عن المشاركة في البداية قبل أن يبدأ التألق واللمعان ليسجل 6 أهداف في مسابقة الدوري. خلال 9 مباريات خاضها.

وفي مران الأهلي يوم الخميس الماضي، تغيب اللاعب دون أسباب معلومة قبل أن يُعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي،، عن "سفر اللاعب إلى لندن". (طالع التفاصيل)

شركة إدارة أعمال كوليبالي كشفت في وقت سابق أن "سفر اللاعب بسبب أزمة عائلية طارئه وليس للتفاوض مع أي فريق". (طالع التفاصيل)

لكن "موقف الأهلي لم يتغير". حسبما أشار عبد الحفيظ.

الأهلي يستعد لمواجهة مصر للمقاصة يوم الاثنين ويكفيه تحقيق نقطة التعادل من أجل حسم لقب الدوري.

التعليقات