الأهلي لـ في الجول: كوليبالي طلب فسخ تعاقده رسميا.. وهذا موقفنا

الأحد، 28 مايو 2017 - 16:00

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - كوليبالي

كشف ياسر أيوب مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة عن طلب سليماني كوليبالي فسخ تعاقده مع النادي.

كوليبالي متغيب عن مران الأهلي منذ عدة أيام، وكشف النادي الأحمر عن تواجد اللاعب بإنجلترا وأنه أرسل رسالة لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة يبلغه بذلك بعد سفره. (طالع التفاصيل)

الجهاز الفني للنادي الأهلي قال في تصريحات صباح اليوم الأحد: "الفريق لن يتأثر بغياب كوليبالي، لدينا فريق جاهز بأكمله". (طالع التفاصيل)

وقال أيوب في تصريحات لـ FilGoal.com: "فؤجئنا منذ قليل باتصال هاتفي من وكيل أعمال كوليبالي لي باين، وأخبرنا أن اللاعب يرفض اللعب في مصر وأنه لا يريد استكمال التعاقد مع الأهلي ويطلب الفسخ بالتراضي".

وأضاف " محمود طاهر رئيس النادي رد بأنه لا مجال للحديث عن فسخ بالتراضي بعد أن تعمد اللاعب الرحيل بهذا الشكل غير اللائق، وأن عليه العودة اولا قبل الحديث عن أمر آخر ".

أيوب أتبع "طاهر حذر اللاعب ووكيل أعماله من مغبة التمادي في هذه التصرفات وأكد أن الأهلي متمسك بحقوقه القانونية ولن يفرط في اللاعب وسيطارده من أجل استعادة حقوقه".

وأتم "للأسف لم يتم التوصل إلي حل بين الطرفين وانتهى الكلام دون اتفاق ".

في أول رد فعل من الأهلي، أكد محمود طاهر أنه لن يتنازل عن عودة اللاعب للقاهرة قبل أي شئ. (طالع التفاصيل)

كوليبالي انضم إلى الأهلي في يناير الماضي. غاب عن المشاركة في البداية قبل أن يبدأ التألق واللمعان ليسجل 6 أهداف في مسابقة الدوري. خلال 9 مباريات خاضها.

وفي مران الأهلي يوم الخميس الماضي، تغيب اللاعب دون أسباب معلومة قبل أن يُعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي،، عن "سفر اللاعب إلى لندن". (طالع التفاصيل)

شركة إدارة أعمال كوليبالي كشفت في وقت سابق أن "سفر اللاعب بسبب أزمة عائلية طارئه وليس للتفاوض مع أي فريق". (طالع التفاصيل)

لكن "موقف الأهلي لم يتغير". حسبما أشار عبد الحفيظ.

الأهلي يستعد لمواجهة مصر للمقاصة يوم الاثنين ويكفيه تحقيق نقطة التعادل من أجل حسم لقب الدوري.

التعليقات