مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب اجتماع المقاصة

الثلاثاء، 23 مايو 2017 - 12:47

كتب : محرر في الجول

مؤتمر مرتضى منصور عن مستجدات أزمة المقاصة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تقدمه ببلاغ للنائب العام بسبب ما أسماه - تزوير قرارات الجمعية العمومية - بإنشاء رابطة الأندية ولجنة القيم.

الأزمة بدأت بسبب دعوة نادي مصر للمقاصة لأندية الدوري للاجتماع وإنشاء رابطة الأندية المحترفة أمس الاثنين. ( اقرأ تصريحات محمد عبد السلام رئيس النادي )

ولم يحضر الزمالك الاجتماع، وهاجمه مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية. ( اقرأ تصريحاته )

وقال مرتضى اليوم للموقع الرسمي للزمالك: "نعيش في زمن الفوضى لكن لن أسمح بها، ولا أعرف مع من أتحدث في اتحاد الكرة، اتحاد منحل".

وتابع "أناشد وزير الشباب والرياضة بتنفيذ حكم حل اتحاد الكرة، فقد قمت بتسليمه الصيغة التنفيذية لحكم السيدة ماجدة الهلباوي".

وأكمل هجومه "ما هي الصفة التي دعا بها محمد عبد السلام لاجتماع، الاجتماع تم في مقر تابع لشركة مصر للمقاصة الحكومية بحضور رئيس الأهلي ورئيس أسوان فقط".

ثم أضاف "كيف يحضر محمود طاهر الاجتماع رغم مقاطعته للجنة الأندية منذ 3 سنوات؟ ما حدث هو تقسيم للمصالح، وتحقير دور لجنة الأندية الرسمية مرفوض شكلا ومضمونا، وتم رفض إنشاء لجنة القيم والأخلاق في اجتماع الجمعية العمومية السابق".

يذكر أن الاجتماع انتهى بإصدار وثيقة شرف ملزمة للعمل بها في المسابقات المحلية، بالإضافة إلى إقامة الموسم الجديد من الدوري من خلال رابطة الأندية المحترفة.

التعليقات