الأهلي لـ في الجول: نتعرض لحملة قاسية.. والانتصارات تبدأ ضد القطن

الأحد، 21 مايو 2017 - 15:00

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الشرقية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه لن يلعب إلا من أجل الفوز في مباراة القطن الكاميروني المقبلة للقضاء على ما يراه حملة انتقاد ظالمة لفريق القلعة الحمراء.

ويلتقي الأهلي بالقطن الثلاثاء المقبل في مدينة جاروا الكاميرونية ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يعود لمواجهة مصر للمقاصة وصيف جدول الدوري الممتاز يوم 29 مايو الجاري في مباراة قد تحسم لقب الدوري للأهلي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لـFilGoal.com: "الفريق يتعرض لانتقادات وحملة قاسية وظالمة اشتعلت من وجهة نظري بسبب التعادل أمام زاناكو في دوري الأبطال والشرقية في الدوري وبخبرتي في عالم كرة القدم الفوز على القطن في جاروا سينهي الجدل والشك قدرة الأهلي علي المنافسة في إفريقيا".

وأضاف "أما حسم الدوري أمام المقاصة سيكون نقطة تحول كبيرة للأهلي لأنه يعني انك ستلعب آخر أربعة أسابيع في الدوري وأنت هادئ الأعصاب و مرتاح نفسيا ويمكنك أيضا اتخاذ قرارات فنية لصالح دوري أبطال إفريقيا".

وتابع "نحن الآن في أعلى مراحل التركيز والتحفز واستنفار واستدعاء تاريخ وروح الأهلي في تحمل المسئولية والرغبة في الحسم. الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا علي الانتصار بداية من مواجهة جاروا".

وأتم عبد الحفيظ "نحتاج للفوز أيضا للقضاء علي حملات التشكيك والانتقاد التي اعتمدت علي أوهام وأخبار غير صحيحة علي الإطلاق وجدت طريقا لها بسبب التعادلات الأخيرة لكني أؤكد أنها جميعا سراب وبنات أفكار من روج لها فقط".

التعليقات