الأهلي: هذه نقاط قوة القطن.. والخبرة تساعدنا

الأحد، 21 مايو 2017 - 12:38

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي على قوة وأهمية مواجهة فريقه للقطن الكاميروني مشيرا في الوقت ذاته على ثقته في إمكانية تحقيق الفريق لنتيجة إيجابية تساعده على تخطي مرحلة دور المجموعات.

الفريقان يلتقيان الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

مدرب الأهلي قال في تصريحات صحفية إنه حرص بصحبة الجهاز المعاون على مشاهدة العديد من الشرائط الخاصة بمباريات القطن، سواء في الدوري المحلي أو في مباراته الأخيرة أمام الوداد المغربي في الجولة الأولي من دور الـ16 لدوري الأبطال، والتي انتهت بخسارته أمام مضيفه المغربي بهدفين دون رد.

وأوضح البدري "القطن يلعب بطريقة مختلفة في المواجهات التي تقام على أرضه ووسط جماهيره عنها في المباريات التي تقام خارج ملعبه"، مؤكدا أنه من الفرق القوية والتي تضم مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية والطول الفارع، ويجيدون الاختراقات من العمق، ومن أطراف الملعب.

وأشار المدير الفني للأهلي "جمعتني أكثر من جلسة مع اللاعبين قبل السفر إلى الكاميرون، وعقب مباراة الشرقية التي خاضها الفريق في الدوري؛ للتأكيد على أهمية مباراة القطن، وعلى ضرورة غلق ملف الدوري للتركيز في دوري الأبطال".

وصرح "جميع اللاعبين مدركين لأهمية المرحلة الحالية، والتي تتطلب ضرورة القتال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن تساعدنا في مشوار دوري الأبطال".

وأتم البدري "خبرات وإمكانيات لاعبي الأهلي كبيرة، وتساعدنا على تقديم مباراة قوية أمام القطن، رغم الظروف الصعبة هنا في جاروا سواء من حيث الحرارة أو الرطوبة العالية، ولكنها عوامل اعتاد عليها الأهلي وعلى مواجهتها في مشواره الإفريقي".

التعليقات