#ليلة_الأبطال – شاهين يروي لحظات الرعب.. ويؤكد: لم نرد لعب المباراة

الخميس، 13 أبريل 2017 - 10:36

كتب : FilGoal

نوري شاهين

أكد نوري شاهين لاعب بروسيا دورتموند أن فريقه لم يرد خوض مباراة موناكو عقب التفجيرات التي حدثت بالقرب من حافلة الفريق والتي خلقت حالة من الرعب بين زملاءه.

وخسر دورتموند على ملعبه 3-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بعدما تم تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة.

وقال الدولي التركي لقناة فياسبورت:"من الصعب الحديث عن الأمر، لا أجد الكلمات المناسبة. بالتأكيد لم نرد خوض المباراة بعد الذي حدث، لكن نعلم أن علينا مسؤولية تجاه هذا النادي الذي يعتبر من الأكبر في أوروبا ويلعب في دوري الأبطال".

وتابع "حاولنا تقديم كل ما لدينا، ورغم ذلك لعبنا مباراة لا بأس بها. كرة القدم تقريبا لا شيء مقارنة بما حدث لنا!".

وواصل "رأينا أحداثا مشابهة مرات عديدة في التلفاز لكنها كانت بعيدة عنا، لكن ليلة الأمس كان شعورنا مختلفا، لا أتمنى لأحد أن يمر بنفس التجربة وأن يشعر بهذا الإحساس".

وأضاف "لا أعلم ما إذا كان الناس سيتفهمون ذلك أم لا لكن قبل نزولي للمباراة في الشوط الثاني لم أكن أفكر مطلقا في كرة القدم. لم أدرك ما حدث يوم الثلاثاء، عندما عدت إلى زوجتي وإبني علمت كم كنا محظوظين بالرجوع إلى منازلنا".

وأردف "أعلم أن كرة القدم مهمة، أعلم أننا نتقاضى الكثير من الأموال ولدينا حياة مترفة، لكننا بشر وهناك أشياء أهم من الكرة ولقد شعرنا بذلك ليلة الحادث".

وأتم "لن أنسى الوجوه عندما كنا في الحافلة، لن أنسى رؤية مارك بارترا وتعبير وجه مارسيل شميلزر تحديدا".

وكان المدافع بارترا هو اللاعب الوحيد الذي أصيب في الانفجار وبسبب ذلك غاب عن المباراة.

وأكد الاتحاد الأوروبي أن كلا الفريقين ساهم في تحديد الموعد الجديد للمباراة حين اجتمع ممثلي الناديين مع مسؤولي الاتحاد في ملعب سيجنال إدونا بارك يوم الثلاثاء.

التعليقات