#ليلة_الأبطال - بعد موافقتهما.. الويفا ينفي اعتراض دورتموند أو موناكو على تأجيل المباراة 24 ساعة

الخميس، 13 أبريل 2017 - 09:57

كتب : FilGoal

موناكو - دورتموند

أكد الاتحاد الأوروبي "ويفا" لكرة القدم أن من الفريقين بروسيا دورتموند أو موناكو لم يعترض على تأجيل مباراتهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لمدة 24 ساعة.

ويأتي ذلك عقب الانتقادات التي تلقاها الويفا من الطرفين بعد اللقاء الذي حسمه موناكو في ملعب سيجنال إدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية بنتيجة 3-2.

فوصف توماس توخيل مدرب دورتموند الموعد الجديد بـ"السخيف" مؤكدا أن "الفريق كان يحتاج إلى وقت أطول حتى يستعد للمباراة بعد حادثة الثلاثاء".

وكان مقررا إقامة المباراة مساء الثلاثاء لكن بسبب الانفجار الذي حدث بالقرب من حافلة دورتموند والذي أدى إلى إصابة مدافعه مارك بارترا، قرر الويفا تأجيل اللقاء إلى اليوم التالي.

وعبر سوكراتيس باباستاتوبولوس مدافع دورتموند عن غضبه إزاء تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة فقط قائلا:"لسنا حيوانات ليفعلوا ذلك"، فيما أكد ليوناردو يارديم مدرب موناكو أن "التركيز كان صعبا بعدما حدث".

وكان الدولي اليوناني قد ارتكب خطأ في المباراة، حينما قام بعرقلة كيليان مبابي مهاجم موناكو، لتحتسب ركلة جزاء أهدرها فابينيو مدافع الفريق الفرنسي.

وأشار متحدث باسم الاتحاد الأوروبي إلى أن "الفريقين ساهما ووافقا في اتخاذ قرار التأجيل لمدة 24 ساعة، فتم الاتفاق على الموعد الجديد بحضور كافة الأطراف في ملعب اللقاء".

وسيحل دورتموند ضيفا على موناكو يوم الأربعاء المقبل في لقاء الإياب الذي تنتظره فيه مهمة صعبة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي.

التعليقات