طائرة – لاعبة الأهلي: جئنا إلى تونس للتتويج ببطولة إفريقيا

الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 14:51

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

سيدات الأهلي - طائرة

قالت نرمين المنشاوي لاعبة الأهلي للكرة الطائرة إن فريقها جاء إلى تونس للفوز بلقب بطولة إفريقيا للأندية التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 16 إبريل الجاري.

وأكدت نرمين في تصريحات للموقع الرسمي لناديها "بطولة إفريقيا تختلف تماما عن بطولتي الدوري والكأس اللتان توج بهما الفريق مؤخرا، بطولة إفريقيا لها حسابات خاصة وستكون بطولة هامة للأهلي، كون الفريق فاز بها في النسختين الماضيتين".

وأضافت لاعبة الأهلي "تنظيم البطولة للعام الثاني على التوالي في دولة تونس يمثل ضغط على اللاعبات لقوة الفرق المشاركة في البطولة المتمثلة في الفرق التونسية الجزائرية والكينية، وخاصة فرق تونس لتواجد جمهور كبير مساند لها".

وشددت نرمين "لاعبات الأهلي في قمة التركيز من أجل الفوز بالبطولة الإفريقية، اللاعبات تعاهدن على الفوز من أجل إسعاد الجماهير".

وقررالجهاز الفنى للفريق بقيادة حمدي الصافي إقامة تدريبات الفريق اليوم الأربعاء على فترة واحدة صباحية، وذلك في إطار المعسكر الإعدادي للبطولة.

ومن المقرر أن يودي الفريق مرانه اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بإحدى الصالات القريبة من فندق الإقامة في تونس.

وكان الأهلي قد أدى مرانا واحد أمس الثلاثاء عقب الوصول إلى تونس، حيث اشتمل المران على تدريبات بدنية خفيفة، تجنبا لتعرض اللاعبات للإرهاق.

التعليقات