يد – ظهور الدرع وحماصة في مران الأهلي.. و إبراهيم: نسعى للخماسية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 14:41

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - كرة يد

ظهر يحيى الدرع وأبو الفتوح أحمد "حماصة" في تدريبات فريق اليد للأهلي استعدادا لبطولة كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية.

ويلعب ثنائي منتخب مصر مع الأهلي خلال البطولتين على سبيل الإعارة.

ويواجه الأهلي الزمالك في السوبر، ويلعب الفائز منهما في كأس العالم للأندية.

وقال حماصة في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد بالمشاركة مع الفريق في البطولتين، أشكر عاصم حماد المدير الفني على ثقته الكبيرة بقدراته والاستعانة به خلال الفترة القادمة".

وأوضح "المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك ومن بعدها بطولة كأس الكؤوس الإفريقية تحدي كبير ويحتاج للكثير من التعب والتركيز. هناك روح معنوية مرتفعة لدى الجميع لتحقيق هذا الإنجاز".

وتمنى حماصة أن ينجح في تحقيق إضافة قوية للفريق وأن يساهم برفقة زملائه في الفريق في الفوز ببطولتي السوبر وكأس الكؤوس من أجل إسعاد جماهير الأهلي العريضة حسب تصريحاته.

ورفع عاصم حماد المدير الفني للفريق الجرعة التدريبية للاعبين استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 12 ابريل الجاري في مدينة أغادير المغربية.

وشهدت تدريبات الفريق خوض اللاعبين فقرات بدنية مكثفة وذلك بخلاف الجوانب الخططية والتكتيكية استعدادا للمباراة.

وقال محمد إبراهيم لاعب الفريق في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "لدينا رغبة قوية في الفوز بمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك".

وأضاف "الفريق يسعى لتحقيق خماسية تاريخية في الموسم الجاري بالفوز بالدوري والكأس والسوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية بعد أن توج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري".

وأوضح "مباراة الزمالك على الرغم مما تحظى به من اهتمام كبير وأجواء خاصة إلا أنها تبقى في النهاية مباراة كرة يد يحتاج الفريق للفوز بها الى الإعتماد على المجهود البدني الكبير الى جانب التركيز والحفاظ على الهدوء".

وأردف "الفريق يعاني بسبب تلاحم المباريات بين مختلف المسابقات ، وأن ذلك يخلف حالة من الإجهاد والإصابات".

ورفض ابراهيم فكرة الاعتماد على إن الفريق اقترب من حسم لقب الدوري مؤكدا إن اللاعبين تعاهدوا على اللعب حتى اخر مباراة بنفس الجدية والروح القتالية من أجل إسعاد الجماهير على الرغم من ظروف الإصابات وضغط المباريات.

التعليقات