كوبر يراقب نجوم منتخب الشباب في أمم إفريقيا

الإثنين، 27 فبراير 2017 - 21:44

كتب : محمود باهي

مران منتخب مصر للشباب

يخطط هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر للاستعانة ببعض عناصر منتخب الشباب الذي يشارك في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة في زامبيا.

وقال أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر: " نتابع منتخب الشباب، كنت في زيارة لهم قبل السفر إلى زامبيا، وأكدت للاعبين أن كوبر يتابعهم بجدية خلال البطولة".

وأضاف عبر قناة الأهلي: "منتخب الشباب يضم مجموعة عناصر شابة لهم مستقبل جيد، وعناصر ستكتسب خبرة لعب 50 مباراة دولية على الأقل، فاللاعب الدولي يخلق منذ الصغر، سواء مع منتخب الشباب، أو الأوليمبي ثم المنتخب الأول".

وواصل: "بالتأكيد هناك عناصر بمنتخب الشباب ستخدمنا الفترة المقبلة، وأتمنى أن يحققوا المطلوب منهم بالتأهل لكأس العالم للشباب".

وعن مسيرة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا للشباب، صرح أسامة نبيه: "التعادل مع مالي الذي يضم بين صفوفه 9 لاعبين محترفين ليس نهاية المطاف، المباراة القادمة أمام غينيا ستكون أكثر صعوبة، لأن الفرق الصغيرة تحرجنا دائمًا، كما أن لديهم الحافز لتعويض الخسارة في أول مباراة أمام زامبيا، لذا أتوقعها مباراة مفتوحة".

وأتم المدرب العام للمنتخب: "فالحذر والاهتمام مطلوب لأن مباراة غينيا تمثل 70% من وصول منتخب مصر لكأس العالم، أما مباراة زامبيا، فأعتقد أنه لن يفرط في حسم التأهل خلال مباراته الثانية أمام مالي، ولن ينتظر لمواجهة مصر"

التعليقات