مدرب شباب مالي لـ في الجول: جئنا للفوز باللقب.. وأرشح مصر للتأهل

الإثنين، 27 فبراير 2017 - 13:18

كتب : عادل كُريّم

بايي با

التعادل في افتتاح مشاركتهما في كأس الأمم الإفريقية للشباب لم تكن النتيجة الأمثل لكل من مصر ومالي، ومدرب الأخير يؤكد أنه جاهز للفوز بالبطولة.

بايي با تحدث لـFilGoal.com عن حظوظ منتخبه في المنافسة وكيف رأى المباراة أمام مصر والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.

وقال "مصر أثبتت أنها منافس قوي للغاية ومواجهته كانت في غاية الصعوبة، أعتقد أنني سعيد بنقطة التعادل التي حققناها أمامهم".

وأضاف "عوامل أخرى أثرت علينا سلبيا مثل درجة الحرارة العالية والأمطار التي أثرت على أرض الملعب بشدة، حاولنا التكيف مع هذا الوضع لكن الأمر كان صعبا للغاية".

وتابع با "مالي فريق يدخل هذه البطولات بهدف الفوز في كل مباراة، لكنني راض عن التعادل أمام المصريين. نعرف جيدا قيمة الفريق المصري في أي بطولة يدخلها وأياً كانت المرحلة السنية التي يلعب بها، هم دائما مرشحون للقب".

المدرب المالي الذي قاد منتخب بلاده لوصافة كأس العالم للناشئين في 2015 أكد أنه قادم للفوز بلقب مونديال إفريقيا للشباب.

وصرح "جئنا هنا لنفوز باللقب، غالبية أفراد هذا الفريق من منتخب مالي الذي جاء في المركز الثاني بكأس العالم تحت 17 سنة قبل عامين. نحن المرشح الأول لهذه البطولة، ولن نرضى بأقل من ذلك".

وأوضح "هدفنا الأول هو التأهل لنصف النهائي حتى نضمن موقعنا في كأس العالم بكوريا الجنوبية. حتى نحقق ذلك علينا أن نهزم زامبيا أولا يوم الأربعاء ثم نفكر في مباراتنا أمام غينيا".

وقال با: "أرشح مصر لمرافقتنا إلى نصف النهائي وكأس العالم. أثبتوا بالأمس أن لديهم فريقا قويا وقادر على المنافسة".

وواصل "مباراة زامبيا يوم الأربعاء ستكون صعبة، خاصة بسبب مساندة الجماهير لأصحاب الأرض، وأيضا بعد المستوى الذي رأينا عليه منتخب زامبيا في المباراة الإفتتاحية".

وأتم "أن تلعب بملعبك في مثل هذه البطولة يعني أنك تحصل على حافز إضافي وهذا ما ظهر واضحاً أنه ميزة لزامبيا أمام غينيا، وهذا أيضاً ما نتوقعه يوم الأربعاء".

التعليقات