بعد تعافيه من الصليبي.. أحمد ناصر يقترب من التوقيع لنورنبرج الألماني

السبت، 25 فبراير 2017 - 18:35

كتب : محمد البنا

أحمد ناصر - نورنبرج

اقترب أحمد ناصر مدافع الزمالك والإسماعيلي والاتحاد الأسبق من التوقيع لنورنبرج الألماني وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به العام الماضي.

أحمد ناصر

النادي : إيسترن كومباني

وكان ناصر قد رحل عن الاتحاد وأجرى جراحة في ألمانيا على نفقته الخاصة ثم خضع للتأهيل قبل الدخول في فترة معايشة بالنادي الألماني الذي يحتل الترتيب التاسع في جدول الدرجة الثانية هذا الموسم.

وخضع ناصر لفترة معايشة استمرت أسبوعين مع الفريق الرديف تحت قيادة ميشيل كولنير مدرب الفريق الثاني في نورنبرج.

وقال ناصر لـFilGoal.com: "سعيد بعودتي للملاعب مرة أخرى بعد فترة صعبة بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتجاهل الذي وجدته من الاتحاد وإهمالهم لي جعل الأمر بمثابة تحدي جديد بالنسبة لي".

وأضاف "الناس هنا سعداء للغاية مني والمدرب يلقبني بالفرعون وأبدى تمسكا كبيرا بي، وحاليا يتم التنسيق بين النادي ووكيلي من أجل توقيع العقود ومن ثم الانتقال لأحد الأندية في الدول الاسكندنافية والذي مازال القيد مفتوحا فيها".

وأشار "ميشيل كولنير المدرب قال لي إنني أذكره بهاني رمزي (الذي احترف في كايزرسلاوترن أواخر التسعينيات) وقال لي إنني سأكون إضافة لدفاع نورنبرج".

وأتم "أنا على وشك إتمام التعاقد مع نورنبرج ثم الخروج عن طريقهم لأحد الدوريات التي مازال القيد فيها مفتوحا ثم العودة مطلع الموسم الجديد للانضمام للفريق الأول".

ويحتل نورنبرج الترتيب التاسع في جدول الدوري الألماني الدرجة الثانية برصيد 29 نقطة من 21 مباراة.

صور تدريب أحمد ناصر مع نورنبرج

التعليقات