أحمد أيمن منصور لـ في الجول: وصلتني عروض شفهية من الأهلي والزمالك

الإثنين، 16 يناير 2017 - 14:04

كتب : أحمد شاكر

أحمد أيمن منصور

قال أحمد أيمن منصور مدافع المصري إن هناك عروضا شفهية وصلت لوكيله من الأهلي والزمالك رغبة في ضمه، وكذلك عروض من أندية قطرية.

أحمد أيمن منصور

النادي : المصري

تصريحات أحمد منصور جاءت ضمن حوار مطول أجراه FilGoal.com مع اللاعب حول مسيرته مع النادي المصري.

وقال أحمد أيمن منصور لـFilGoal.com :"في البداية وقبل كل شيء، طموحي مع المصري نتمنى أن نفوز مع النادي ببطولة لأجل الجماهير التي تحلم بذلك، المصري لا يقل عن الأهلي والزمالك والجمهور موجود والمؤسسة موجودة".

وأضاف "من الطبيعي لأي لاعب في مصر إن قدم مستوى جيدا فإنه يلفت نظر الأهلي والزمالك ويدخلون في مفاوضات معه، بالنسبة لي أريد السفر والاحتراف الخارجي، كان لدي عرضين أو 3 عروض من قطر، لقد لعبت هناك 6 أشهر مع والدي وانا في الـ17 من عمري، لكن حلمي اللعب في أوروبا والأندية الكبيرة هناك".

أحمد منصور تابع "كانت هناك مفاوضات شفهية من الأهلي والزمالك لضمي، هناك من قال إن هناك عروضا أتت من الزمالك، لكنني مستمر مع المصري، كان هناك كلاما مع وكيلي لكن لم يتحدث أحد معي، الزمالك والأهلي كلاهما تحدثا معه".

كما استطرد مدافع المصري "أحمد مرتضى منصور كان ممثل الزمالك ولا أعرف من تفاوض من جهة الأهلي".

وأكمل "اكتشفت موهبتي الحقيقة مع المصري وبنيت اسمي معه، لذا لا يجوز أن أرحل في أول محطة عنه، لن أبيع المكان الذي صنعني، لدي سنتين في عقدي وأنا احترمه، كان لدي عاما وجددت، ولو انتهى العقد وهناك عروض فمن خلال النادي وليس من خلالي".

أحمد أيمن منصور شارك خلال الموسم الجاري في 16 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا.

وأتم "لا يوجد قرار أتخذه دون الرجوع لوالدي، منذ طفولتي وقد تربيت في الزمالك واستمريت معه لفترة طويلة، لكننا تعلمنا حتى في النادي إن أي فريق تمثله يجب أن تخلص له، قبل المصري لعبت للداخلية وأخلصت له، وحاليا مع الفريق البورسعيدي أركز كليا معه، لو أتت عروض سأرى المكان الذي سأشعر بالراحة فيه أكثر، الحب والكراهية ليست متواجدة وميول والدي لن تؤثر على قراري".

التعليقات