أجندة المحترفين – راحة خليجية.. ومواجهات محلية في أوروبا

الجمعة، 24 فبراير 2017 - 17:32

كتب : FilGoal

أجندة المحترفين

يتواصل موسم المحترفين المصريين في الخارج بأسبوع جديد يشهد مواجهات محلية في أوروبا بينما يحصل محترفونا في الخليج على راحة في ختام شهر فبراير.

محمد عبد الشافي ومحمود عبد المنعم "كهربا" لن يلعبا هذا الأسبوع لعدم وجود مباريات في جدول كل من أهلي جدة واتحاد جدة وكذلك محمد النني الذي بالإضافة لإصابته في كاحل القدم فإن أرسنال مباراته القادمة ستكون يوم 4 مارس المقبل.

أجندة المحترفين يقدمها FilGoal.com قبل بداية كل جولة في الدوريات العربية والأوروبية.

محمد صلاح

الأحد: إنتر ميلان × روما .. 9:45 مساء

وصيف ترتيب الدوري الإيطالي روما يلتقي بإنتر ميلان صاحب المركز الرابع في الجولة الـ26 في الكالتشيو، صلاح حصل على راحة من مواجهة إياب دور الـ32 للدوري الأوروبي أمام فياريال وسسسعى لمواصلة التهديف هذه المرة أمام إنتر ميلان ليبقي روما على مطارته ليوفنتوس قائمة.

الأربعاء: لاتسيو × روما .. 9:45 مساء

دربي العاصمة يعود من جديد، هذه المرة في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب أوليمبيكو. روما تأهل لدور الأربعة بالفوز على تشيزينا بهدفين لهدف، فيما وصل لاتسيو بعد أن عبر عقبة إنتر ميلان بنفس النتيجة.

أحمد المحمدي

السبت: هال سيتي × بيرنلي .. 5:00 مساء

يواجه هال سيتي صاحب المركز الـ18 بيرنلي الذي يحتل المركز الـ12 ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز. المحمدي وزملاؤه يسعون للهروب من مقاعد الهبوط في جدول المسابقة وبالتالي ستكون الفرصة لفعل ذلك في مواجهة أحد فرق منتصف الترتيب مهمة لاقتناصها.

رمضان صبحي

الأحد: توتنام هوتسبر × ستوك سيتي .. 3:30 مساء

على ملعب وايت هارت لين يستضيف توتنام نظيره ستوك سيتي في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز. الفريق المضيف يحتل المركز الثالث في جدول التتريب ويسعى لمواصلة مطاردة المتصدر تشيلسي ووصيفه مانشستر سيتي فيما يحاول رفاق رمضان صبحي مواصلة المشوار الطيب في المسابقة المحلية حتى الآن حيث يحتل الفريق المركز التاسع.

سام مرسي

السبت: ويجان أتليتك × نوتنجام فورست .. 5:00 مساء

فريقان يقدمان موسما أقل من المتوسط قياسا بتاريخهما واللقاء الذي سيجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ34 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي سيشهد محاولات لتحسين موقف كل منهما. سام مرسي مع ويجان أتليتك سيحاول الهروب من المركز الـ22 المؤدي للهبوط لدوري الدرجة الثانية أمام نوتنجام صحاب المركز الـ18.

تريزيجيه

الأحد: جينت × موسكرون .. 9:00 مساء

يستضيف جينت منافسه موسكرون على ملعب جيلامكو ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري البلجيكي. رفاق محمود حسن "تريزيجيه"، النعار من أندرلخت، يصارعون للخروج من ذيل الترتيب فيما يحتل جنت المركز الثامن وسيرغب في الاقتراب من المراكز المؤهلة للمشاركة الأوروبية.

عمر جابر

الأحد: بازل × لوزيرن .. 2:45 مساء

بازل متصدر الترتيب يلتقي بلوزيرن صاحب المركز الرابع في الجولة الـ22 من الدوري السويسري. سيسعى عمر جابر للمشاركة الأساسية في مواجهة لوزيرن حيث يحتل بازل صدارة الترتيب بفارق مريح عن الملاحق المباشر يانج بويز.

الخميس: بازل × زيورخ .. 9:30 مساء

يلتقي بازل في ربع نهائي كأس سويسرا بزيورخ محاولا السعي نحو الفوز بكافة الألقاب المحلية. زيورخ لن يكون منافسا سهلا لرفاق عمر جابر حيث يحمل لقب النسخة الماضية من الكأس.

كوكا

الأحد: سبورتنج براجا × فيتوريا سيتوبال .. 8:00 مساء

يحل براجا ضيفا على سيتوبال في الجولة الـ23 من الدوري البرتغالي. براجا الذي يلعب له كوكا، المصاب حاليا، يحتل المركز الرابع ويبتعد كثيرا عن كوكبة الصدارة التي تضم بنفيكا وبورتو وسبورتنج لشبونة.

كريم حافظ

السبت: لينس × فالنسيان .. 4:00 مساء

يخوض لينس مواجهة مهمة أمام فالنسيان ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي. كريم حافظ سيخوض اللقاء مع لينس بغرض الاقتراب أكثر فأكثر من التأهل للدرجة الأولى. يحتل لينس المركز الخامس بفارق ثماني نقاط عن المتصدر بريست فيما يقبع فالنسيان في المركز الـ14.

عمرو وردة

الأحد: إيراكليس × باوك .. 5:15 مساء

يحل باوك ضيفا على إيراكليس ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري السوبر اليوناني. عمرو وردة المتألق منذ انتقاله يناير الماضي سيحاول مع زملائه في باوك صاحب المركز الثالث مواصلة المنافسة على وصافة الترتيب مع بانيوينيوس حيث ابتعد أوليمبياكوس بالصدارة بفارق كبير.

الخميس: باوك × زانثي .. 5:15 مساء

يستضيف باوك زانثي في إياب ربع نهائي كأس اليونان، رفاق عرمو وردة تفوقوا في مواجهة الذهاب بهدفين لهدف وتبدو مهمتهم أسهل من منافسيهم للوصول لنصف النهائي.

التعليقات