أجندة المحترفين – مواجهات ساخنة محليا وقاريا للمصريين في الخارج

السبت، 18 فبراير 2017 - 15:03

كتب : إسلام محمود

أجندة مباريات المحترفين

جولة جديدة من الدوريات الأوروبية والعربية تنتظرها الجماهير المصرية من أجل متابعة المحترفين المصريين في مختلف الدوريات الخارجية.

محمد عبد الشافي ورمضان صبحي وأحمد المحمدي لن يلعبوا هذا الأسبوع، الأول لعدم وجود مباريات لأهلي جدة في الدوري والكأس والثنائي الأخير لإقامة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي التي غادرتها فرقتيهما ستوك سيتي وهال سيتي على الترتيب.

أجندة المحترفين يقدمها FilGoal.com قبل بداية كل جولة في دوريات العالم الأوروبي والعربي.

محمد صلاح

الأحد: روما × تورينو .. 7:00 مساء

روما صاحب المركز الثاني يلتقي مع تورينو صاحب المركز التاسع في الجولة الـ25 في الكالتشيو، صلاح يمر بفترة رائعة إذ صنع 4 أهداف لروما بعد عودته في لقائي كروتوني وفياريال في الدوري والدوري الأوروبي ويسعى للعودة للتسجيل في هذا اللقاء.

الخميس: روما × فياريال .. 8:00 مساء

لقاء العودة في الدوري الأوروبي، روما انتصر في ملعب المادريجال برباعية دون رد والمهمة أصبحت أسهل للتأهل للدور القادم، لوتشيانو سباليتي قد يلجأ لإراحة صلاح في هذا اللقاء.

محمد النني

الاثنين: أرسنال × سوتون .. 9:55 مساء

في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي يواجه أرسنال سوتون في محاولة لمحو أثار هزيمته أمام بايرن ميونيخ، محمد النني يملك فرصة كبيرة ليكون أساسيا في اللقاء.

عمر جابر

الأحد: بازل × لوزان .. 2:45 مساء

عمر جابر لم يكن في قائمة بازل التي خاضت اللقاء السابق ويسعى للعودة للمشاركة مع الفريق في الجولة 20 من الدوري السويسري الذي يتصدره بازل بفارق 15 نقطة عن يانج بويز صاحب المركز الثاني.

محمود تريزيجيه

السبت: موسكرون × فاسلاند بيفيرين .. 9:00 مساء

قمة القاع بين صاحب المركز السادس عشر والأخير والمركز الرابع عشر في الجولة 27 من الدوري البلجيكي، تريزيجيه متوقع أن يكون أساسيا في اللقاء.

أحمد حسن كوكا

الأحد: براجا × بنفيكا .. 10:15 مساء

كوكا مازال في مرحلة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية ولم يشارك مع سبورتينج براجا حتى الآن، جاهزيته ستتحدد قبل اللقاء.

عمرو وردة

الأحد: باوك × فيريا .. 5:15 مساء

اللقاء الأول لعمرو وردة في الدوري اليوناني مع فريقه الجديد باوك قد يكون هذا الأسبوع أمام فيريا في الجولة 21، وردة شارك في خسارة فريقه بثلاثية أمام شالكه في الدوري الأوروبي.

باوك يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن بانيونيوس صاحب المركز الثاني و15 نقطة عن أولمبياكوس صاحب المركز الأول.

الأربعاء: شالكة × باوك .. 7:00 مساء

في لقاء العودة في الدوري الأوروبي يتواجه شالكة وباوك مجددا، الفريق اليوناني حظوظه ليست كبيرة للصعود للدور المقبل بعد الخارة بثلاثية ووردة يملك فرصة للبدء أساسيا أمام الفريق الألماني.

كريم حافظ

الاثنين: أورلينس × لنس .. 9:45 مساء

لنس يواجه أورلينس في الجولة 26 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، كريم حافظ يسعى للتواجد في تشكيل الفريق بعد أن كان خارج قائمة اللقاء السابق.

لنس يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الثالث آخر المراكز المؤهلة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

كهربا

السبت: الاتحاد × الشباب .. 7:25 مساء

ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري جميل السعودي يواجه اتحاد جدة فريق الشباب وكهربا بالطبع سيكون أساسيا في لقاءه الثاني بعد العودة من إفريقيا وسيسعى للتسجيل هذه المرة دون أن يتم إلغاء هدفه بداعي التسلل.

طاهر محمد

السبت: بريستوا × لوهافر .. 4:00 مساء

الجمعة: لوهافر × أوزير .. 9:00 مساء

في الجولتين الـ25 و26 فرصة لطاهر محمد أن يدخل قائمة لوهافر ويشارك للمرة الأولى مع الفريق الذي يحتل المركز الـ12 من 20 فريقا في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

زيزو

الاثنين: مارتيمو × ناسيونال .. 10:00 مساء

يواجه أحمد سيد "زيزو" فريق مارتيمو مع فريقه الجديد ناسيونال ويسعى لتقديم مستوى جيد بعد 60 دقيقة مميزة قدمهم في لقاؤه الأول مع الفريق في تعادله مع بيلينينسيش.

التعليقات