الشيخ لـ في الجول: هذا ردي على البدري.. و"فعل خارق" قمت به أمام سموحة

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 - 11:23

كتب : أحمد الخولي

أحمد الشيخ

تألق أحمد الشيخ أمام سموحة في الجولة الماضية من الدوري الممتاز لم يكن حدثا عاديا، ولاعب الأهلي المعار إلى مصر للمقاصة يرحب بالإشادة خاصة وإن جائت من مدربه السابق حسام البدري.

المهاجم الشاب سجل هدفين للمقاصة الأحد الماضي في مواجهة سموحة وانفرد بصدارة هدافي الدوري بـ11 هدفا وكذلك تحدث عن رغبة البدري في عودته للقلعة الحمراء.

وكان البدري سبق وأن كشف لـFilGoal.com عن طلبه إعادة اللاعب المعار في سوق الانتقالات الشتوية الماضي. (طالع تصريحاته من هنا)

وقال الشيخ في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "هذا الكلام رفع من روحي المعنوية وأعطاني أملا بأن عودتي المنتظرة للأهلي نهاية الموسم ستكون مبشرة وليست محبطة مثل تجربتي الأولي عند انضمامي".

وعلي جانب آخر كشف الشيخ عن مفاجأة تخص الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة سموحة حيث صرح "الأطباء أخبروني بأني أقدمت علي فعل خارق للطبيعة عندما لعبت مباراة سموحة بإصبع مكسور لأن الألم الذي يصاحب مثل هذه الحالات يصعب معه إكمال المباراة".

وأضاف "الأمر أثار أيضا دهشة المدير الفني إيهاب جلال".

إلا ان الشيخ أشار إلي جانب صادم في إصابته حيث أن إصبعه سيظل موضوعا في جبيرة لأربعة أسابيع حتي تنتهي عملية التئام العظام وعلاج الكسر.

وفي الوقت ذاته ألمح إلي أنه قد يلعب بالجبيرة حيث أنه سيجري أشعة بعد ثلاثة أيام ستوضح ما إذا كان يمكنه المشاركة بالرغم من الإصابة.

التعليقات