#في_الجابون - صالح: حزين لعدم تواجدي مع المنتخب

الإثنين، 09 يناير 2017 - 20:56

كتب : FilGoal

صالح جمعة

أكد صالح جمعة لاعب الأهلي انه سعيد بتواجده في النادي ويريد استكمال تعاقده بالكامل مع القلعة الحمراء.

وقال صالح: "يتبقى لي 2 مواسم مع الأهلي وأريد استكمالهم ولا أرغب في الرحيل".

وأضاف لقناة أون سبورت: "أشعر بالراحة في الأهلي مع المدير الفني حسام البدري ولا أرغب في الرحيل".

وتابع "تلقيت عرضين من الوحدة السعودي وناسيونال ماديرا البرتغالي لكن حسام البدري رفض التفريط في خدماتي وأبلغني أنني سوف أحصل على الفرصة كاملة للمشاركة".

وأوضح "حسام البدري جلس معي وأوضح لي لماذا لا أشارك بشكل أساسي دائما في الفترة السابقة، وذلك بسبب ضغط المباريات وصعوبتها وضرورة تحقيق الفوز في جميع اللقاءات حتى ننهي الدور الأول بشكل جيد".

وأكمل "البدري أوضح لي أنني سوف أحصل على فرصة للمشاركة بالتأكيد لأن الموسم لا يزال طويل ويتبقى بطولة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وهو يحتاج لجميع اللاعبين من أجل المنافسة في هذه البطولات".

وأردف "لذلك أنا سعيد بالتواجد في الأهلي خاصة مع وجود حسام البدري الذي دائما ما يتحدث معي ويشرح لي وجهة نظره وأنا احترمه للغاية وأثق أنني سوف أحصل على فرصة للمشاركة".

وانتقل للحديث عن المنتخب قائلا: "حزين بسبب عدم انضامي للمنتخب في كأس الأمم، لكني أتفهم جيدا لماذا لم أنضم بسبب عدم مشاركتي بشكل مستمر مع الأهلي".

وواصل "كنت دائم الانضمام للمنتخب في السنوات السابقة مع بوب برادلي وشوقي غريب، وأيضا مع هيكتور كوبر في فترته الأولى مع المنتخب".

وأضاف "سوف أجتهد حتى ألعب بشكل أظهر بشكل جيد مع الأهلي وأعود للمنتخب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن حظوظ الأهلي هذا الموسم قائلا: "أنا متفائل للغاية بالأهلي هذا الموسم وقدرته على الفوز بالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا".

التعليقات