حوار - صالح جمعة يتحدث عن عروض السعودية والبرتغال.. وفضل البدري على مسيرته

الإثنين، 09 يناير 2017 - 15:25

كتب : حسام نور الدين

صالح جمعة لاعب الأهلي

قال صالح جمعة لاعب وسط الأهلي إنه تلقى عروضا من السعودية والبرتغال للاحتراف هناك، لكن فريقه تمسك به ورفض رحيله مما زاد من شعوره بالمسؤولية.

صالح جمعة

النادي : الكرخ

صالح جمعة لاعب وسط الأهلي شارك خلال الموسم الجاري في 7 مباريات بكل المسابقات صنع خلالها هدفين.

وفي حوار أجراه اللاعب مع الموقع الرسمي لفريقه قال :"تلقيت عددا من العروض في السعودية والبرتغال، لكن الأهلي تمسك بي رغم رغبتي في الرحيل لإظهار نفسي بشكل أكبر وتكرار تجربة أحمد الشيخ، لكن تمسك الجهاز الفني بي زاد من شعوري بالمسؤولية".

وأضاف "لا أفكر فيمن يفاوضه الأهلي، لأنه نادي كبير وله الحق في ضم أي لاعب وأنا ملتزم بتعاقدي ومستمر، ولا يوجد في مركزي سوى عبد الله السعيد الذي يشارك بصفة أساسية".

وتابع "في الموسم الماضي تأثرت بالسلب ولا أتعجل العودة للمشاركة، سأظل لفترة أشارك لمدة ربع أو نصف الساعة، حتى أحصل على فرصتي كاملة، ووقتها يجب أن أكون مستعدا بشكل كامل".

واستطرد "أعشق أبو تريكة وشرف لي أن أرتدى نفس قميصه، وللعلم أنا على تواصل مستمر معه ويقدم لي العديد من النصائح أهمها الاجتهاد والصبر، لكن ذلك لا يعني أنني أرغب أن أعيش في جلبابه، لا أشعر أن الرقم ثقيل أو سبب لي لعنة، ولا أفكر في تغييره".

وأكمل "علاقتي في الأهلي جيدة مع الجميع، حسام البدري مدرب الفريق صاحب فضل في مسيرتي ودافع عني وأعادني للصورة وفعل ذلك أيضا حينما كنت في المنتخب الأوليمبي مع رمضان صبحي واتهمنا بالسهر، لذا أدين له بالكثير من الفضل وهو أكثر مدير فني ارتحت للعمل معه".

وأردف "السوبر أصبحت بطولتنا المفضلة، ونجيد اللعب في أجواء الإمارات وسط الجماهير، ونتمنى تكرار ما قدمناه في أخر موسمين، ونحصد اللقب ونفوز على الزمالك".

واسترسل "بطولة الدوري صعبة للغاية، والأهلي حامل اللقب والدور الثاني سوف يشهد منافسة قوية للغاية، لكننا قادرون عللا حسم اللقب والفوز بالدرع للعام الثاني على التوالي".

منتخب مصر

وتطرق صالح للحديث عن منتخب مصر والمشاركة في بطولة كأس الأمم 2017 "بالطبع كنت أتمنى المشاركة مع المنتخب، ولست حزينا على الغياب، لأني لا أستحق الانضمام، على الأقل هذه الفترة، فأنا لا أشارك مع الأهلي ومن الطبيعي ألا أكون في قائمة الجهاز الفني في بطولة مهمة مثل كأس الأمم".

وأضاف "أحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب والقرار أولا وأخيرا لهيكتور كوبر مدرب المنتخب، كنت أتمنى فقط ضم مؤمن زكريا ووليد سليمان وباسم مرسي".

وتابع "نحن قادرون على تحقيق اللقب فقد سبق وتفوقنا على أقوى منتخبات القارة مؤخرا، خاصة منتخبي نيجيريا وغانا، وغيرها من المنتخبات القوية، فلم لا نفوز باللقب؟".

الأهلي يواجه الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

التعليقات