بالفيديو- نتائج "راو": تشارلوت تصدم جمهور WWE عقب اعتذارها العلني لوالدها

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 - 10:52

كتب : خالد طه

تشارلوت تعتذر لوالدها ريك فلير

صدمت نجمة المصارعة تشارلوت كل جماهير WWE، في حلقة الإثنين 5 ديسمبر الجاري، عقب اعتذارها العلني لوالدها "أسطورة" المصارعة ريك فلير.

وفي البداية، عبّرت تشارلوت عن ضيقها الشديد من قيام والدها في حلقة الأسبوع الماضي بتهنئة نجمة المصارعة ساشا بانكس، بعد أن اقتنصت منها "بطولة WWE للسيدات".

وأشارت تشارلوت أنه من حق والدها ريك فلير أن يتضرف بتلك الطريقة، بعد أن قاطعته منذ ستة أشهر، واستغنت عن خدماته، بعد أن ظل يساندها من أجل الاحتفاظ بالبطولة.

بعد ذلك، أعلنت تشارلوت عن استعدادها لتقديم اعتذار رسمي وعلني لوالدها ريك فلير في حلقة هذا الأسبوع، ليظهر والدها بالفعل، وبعد محاولات منها لاستعطافه، وافق فلير على مسامحة ابنته واحتضنها، ولكن كانت الصدمة الكبرى بأنها صفعته على وجهه.

وبررت تشارلوت تصرفها القاسي مع والدها لأنه هنأ ساشا بانكس على فوزها بـ "بطولة WWE للسيدات"، وأنها قامت بهذا على سبيل تأديبه ولأنه أهان غرورها وكبريائها.

وهنا تدخلت ساشا بانكس للدفاع عن ريك فلير، ولكن صدت تشارلوت هجومها العنيف، واعتدت عليها في المقابل بشراسة، لدرجة أنها أفقدتها وعيها، ثم جرّتها بداخل الحلبة أمام والدها، وأخبرته أن هذه هي جائزته الفخور بها.

التعليقات