بالفيديو- نتائج "راو": تشارلوت وساشا بانكس في وضع لا تُحسدان عليه

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 - 12:18

بقلم : خالد طه

ساشا بانكس تصفع تشارلوت في "راو"

في محاولة منه أن ينهي الخلافات بينهما، قرر مدير عرض "راو" ميك فولي أن يجمع بين نجمتا المصارعة تشارلوت وساشا بانكس في فريق واحد ضد كلا من نيا جاكس وأليشيا فوكس، في حلقة هذا الأسبوع.

ولكن لم تنجح مساعي ميك فولي للصلح بين النجمتان، في حلقة الإثنين 14 نوفمبر الجاري من "راو"، فتبادلتا الشجار والصفعات بين بعضهما، كلما حاولت إحداهما أن تتدخّل في أحداث المباراة، وهو ما لا يبشر إطلاقا بفوز فريق "راو" للسيدات على فريق "سماكداون" للسيدات في مهرجان Survivor Series، المقام الأحد 20 نوفمبر.

ورغم عدم توافقهما بداخل الحلبة، فتمكنت ساشا بانكس أن تنال الفور مع غريمتها تشارلوت في المباراة، بعد أن نجحت في إرغام أليشيا فوكس على الاستسلام، نتيجة إخضاعها لحركة مؤلمة.

وبعد الفوز، صعدت نجمة المصارعة بايلي إلى الحلبة، وحاولت أن تلعب دور "حمامة سلام" بين تشارلوت وساشا بانكس، خصوصا وأنهما من أهم اللاعبات في فريق "راو" للسيدات في Survivor Series، ولكن لم تفلح في مساعيها أيضا.

وتجدر الإشارة أن تشارلوت وساشا بانكس منضمّتان إلى كل من نيا جاكس وبايلي وأليشيا فوكس في فريق "راو" للسيدات، ضد فريق "سماكداون" للسيدات في مهرجان Survivor Series، والمكون من نيكي بيلا، وبيكي لينش، وكارميلا، وأليكسا بليس، وناعومي.

ونشأت العداوة بين تشارلوت الملقبة بـ "الملكة" وساشا بانكس الملقبة بـ "الرئيسية"، بسبب نزاعاتهما الطويلة على "بطولة WWE للسيدات" خلال الفترة الماضية.

التعليقات