كيفين أوينز يستفز "الوحش" بروك ليسنر ويهين "الاستثنائي" إيه جي ستايلز

الأحد، 13 نوفمبر 2016 - 15:24

كتب : خالد طه

بروك ليسنر وكيفين أوينز

قد نشهد صداما بين نجم المصارعة كيفين أوينز و"الوحش" بروك ليسنر خلال الأيام المقبلة، بسبب تصريحات أوينز الأخيرة عن ليسنر.

وفي لقاء أجرته صحيفة The Daily Record الأسكتلندية معه في إنجلترا، أكد كيفين أوينز الحائز على "بطولة WWE العالمية" حاليا أنه لا يهاب ضربات بروك ليسنر "السوبلكس" المدمرة، وأنه سينجو منها.

وردا على سؤال من أحد المعجبين حول احتمالية تنظيم مباراة بينه وبين بروك ليسنر، أجاب كيفين أوينز أن أكثر ما يستفزه بشأن ذلك الموضوع هو تشكيك العديدين في نجاته من تلك المباراة، وهو ما يجعله يرغب بشدة أنه يثبت لهم أنهم مخطئون.

ولم يكتفي كيفين أوينز بتحدي بروك ليسنر، وبل قام بسبه، ونعته بأنه "عاهرته"، مشيرا أن ليسنر دائما ما بأن يسب الناس بتلك الصفة.

على الجانب الآخر، دارت حرب تصريحات بين كيفين أوينز ونجم المصارعة والحائز على "بطولة WWE" حاليا إيه جي ستايلز، بعد أن سخر الأخير من أوينز الأسبوع الماضي ومن "بطولة WWE العالمية" التي في حوزته حاليا، واعتبر بأنها أشبه بـ "بطولة WWE النسائية" بسبب لونها الأحمر.

ومن جانبه، رد كيفين أوينز على إهانة إيه جي ستايلز الملقب بـ "الاستثنائي" له بتغريدة على Twitter، والتي أكد فيها أن نجمة المصارعة والحائزة على "بطولة WWE للسيدات" تشارلوت قادرة على هزيمته بكل سهولة.

وتأتي حرب تصريحات كيفين أوينز وإيه جي ستايلز، قبل أيام من نزالهما في مهرجان Survivor Series، ضمن مواجهة فريق مصارعي عرض "راو" المباشر الخمسة ضمن نظرائهم من عرض "سماكداون" المباشر.

وسيقام مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر الجاري، وهو متاح للمشاهدة مقابل الدفع، وسيضم نزال بروك ليسنر ضد النجم العائد بعد غياب 12 عاما جولدبرج.

التعليقات