بالفيديو- كيفين أوينز يطرد مذيع من الاستوديو في مقابلة تلفزيونية!

الخميس، 08 سبتمبر 2016 - 11:47

كتب : وكالات

كيفين أوينز مع "بطولة WWE العالمية"

استقبل نجم المصارعة الحرة كيفين أوينز المذيع مايكل كول بكل عداء وفتور، أثناء مقابلة الأخير معه بمناسبة فوزه أخيرا بـ "بطولة WWE العالمية".

وبدا كيفين أوينز عدائيا للغاية مع مايكل كول منذ بداية المقابلة، وذلك لأنه لم يهنأه بالبطولة، سواء من خلال الهاتف أو من خلال Twitter، وهو ما اعتبره إهانة له، وعدم اعتراف من كول بأنه يستحق البطولة.

وكان كيفين أوينز نال "بطولة WWE العالمية" في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "راو" المباشر، بمساعدة من المدير التنفيذي في WWE تريبل إتش، بعد أن اعتدى بصورة مفاجئة وغادرة لخصمي أوينز في المباراة رومان راينز وسيث رولينز، ليفسح لأوينز الطريق كي يثبت رولينز ويفوز بالبطولة.

وأكد كيفين أوينز في المقابلة التلفزيونية التي اتسمت أجوائها بالتوتر أن ما فعله تريبل إتش معه هو الصحيح، وأنه لا يهاب من مواجهة سيث رولينز ورومان راينز على "بطولة WWE العالمية" في مهرجان Clash of Champions، المقام في 25 سبتمبر الجاري، وأنه سيلحق بهم شر هزيمة.

وفسر كيفين أوينز خيانة تريبل إتش لسيث رولينز في المباراة، والذي كان "الفتى المدلل" له ولزوجته ستيفاني ماكمان بأنه ظل يخسر في مناسبات عدة من بعد عودته إلى الحلبة، بعد أن ظل غائبا عنها بسبب الإصابة.

وفي ختام المقابلة، قال كيفين أوينز للمذيع مايكل كول أنه لا تهمه دعواته له بالنجاح في Clash of Champions، وطلب منه أن يغادر، على الرغم من أنه في الاستوديو الخاص بكول، وقام بوضع قدميه على كرسيه فور قيامه منه.

التعليقات