بالفيديو- نتائج "راو": جولدبرج يسحق محامي بروك ليسنر وروسيف!

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 - 10:16

كتب : خالد طه

جولدبرج بعد سحقه لبول هايمان وروسيف في "راو"

كشف نجم المصارعة جولدبرج عن جانبه الوحشي والمدمر، الذي افتقده جمهوره منذ سنوات طويلة، في حلقة الإثنين 31 أكتوبر الجاري من عرض "راو" المباشر.

ولم يجد جولدبرج أفضل من بول هايمان محامي نجم المصارعة بروك ليسنر، كي ينفّس عن غضبه وقوته المكبوتة فيه، إذ سدد له "ضربة رمح" مؤلمة، جعلت كل الاستاد يضج بالهتاف والتهليل.

كذلك نال المصارع البلغاري روسيف نصيب من ثورة جولدبرج بداخل الحلبة، بتسديده ضربة Jack Hammer له، بعد أن استفزه، وقلّل من شأنه، وصفعه على وجهه.

وترجع ثورة جولدبرج في حلقة هذا الأسبوع من عرض "راو"، بسبب عدم ظهور بروك ليسنر لمواجهته كما كان مقررا، وإرسال محاميه بول هايمان بالنيابة عنه.

وسيتواجه جولدبرج مع بروك ليسنر، في مهرجان Survivor Series، المقام في 20 نوفمبر الجاري، وسيكون متاحا للمشاهدة مقابل الدفع في الشرق الأوسط عبر قناة WWE التلفزيونية، التابعة لشبكة OSN.

وتجدر الإشارة أن جولدبرج هزم بروك ليسنر للمرة الأولى، في مهرجان "ريسلمانيا 20" في 2004، قبل أن يغادر حلبة المصارعة لمدة 12 عاما، وهو دافع كافي لليسنر أن يكون أكثر تصميما على تدمير جولدبرج الآن والثأر منه.

وقد يكون جولدبرج تسرّع في موافقته على نزال بروك ليسنر، بسبب تقدمه في العمر (49 عاما)، بينما يصغره ليسنر بعشر سنوات، فهل يثبت "الدبابة البشرية" جولدبرج على أنه مازال محتفظا بقوته، أم ستكون الكلمة الأحيرة لـ "الوحش" ليسنر.

التعليقات