بالفيديو- نتائج "راو": "الوحش" بروك ليسنر يعود ليتعرض للاستفزاز من جمهور جولدبرج

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 - 10:17

كتب : خالد طه

بروك ليسنر في "راو"

عاد نجم المصارعة "الوحش" بروك ليسنر إلى عرض "راو" المباشر، في حلقة الإثنين 24 أكتوبر الجاري، ولكنه تعرض للاستفزاز من جانب جمهور خصمه جولدبرج.

وبعد أن أكد بول هايمان محامي بروك ليسنر أن موكله سيعذب ويهين جولدبرج عند نزاله له، بدأ جمهور الأخير في الهتاف باسمه، وهو ما لم يرق لليسنر ومحاميه.

وقال بول هايمان إن هتاف الجمهور باسم جولدبرج بدأ في إثارة غضبه هو وموكله بروك ليسنر، وأنه لو لم يتوقفوا عن الهتاف فسيتولى ليسنر إدارة الأمور بطريقته الخاصة.

وهنا انقسم الجمهور المتواجد في الاستاد، وقام بعضهم بالهتاف لبروك ليسنر، بترديدهم عبارة "مدينة السوبليكس"، وهي الضربة الشهيرة والمؤلمة التي دائما ما يوجهها ليسنر لخصومه في الحلبة.

وتجدر الإشارة أن جولدبرج سيعود في حلقة الإثنين المقبل 31 أكتوبر الجاري من عرض "راو" المباشر لمواجهة بروك ليسنر، والرد على قبوله نزاله معه.

وآخر ظهور لبروك ليسنر في عرض "راو" المباشر كان قبل شهرين، عندما تعرض لضربة RKO مباغتة من نجم المصارعة "الأفعى" راندي أورتون، قبل نزالهما في مهرجان SummerSlam، والذي انتهى بهزيمة أورتون.

وكان جولدبرج عاد في حلقة الأسبوع الماضي من "راو"، ليعلن قبوله تحدي المحامي بول هايمان، بأن ينازل موكله بروك ليسنر للمرة الثانية، بعد أن هزمه للمرة الأولى في مهرجان "ريسلمانيا 20" في 2004.

التعليقات