كيف يكون الهالوين في كرة القدم

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 19:38

كتب : إسلام مجدي

هالوين

يعد الهالوين أحد الاحتفالات الغريبة والمخيفة التي تمر علينا خلال العام، عيد القديسين يقام في ليلة 31 من شهر أكتوبر عشية العيد المسيحي الغربي، يقام خلاله احتفالات غريبة للغاية سواء خدعة أم حلوى، والتنكر في أزياء مخيفة وحضور معالم سياحية مسكونة، إضافة لقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

لكن يوم 31 أكتوبر في كرة القدم لديه طابع وملامح أخرى شكل عيد قديسين أخر بطريقة غريبة وكأن ذلك العيد ترك انطباعه على الملاعب وخارجها ويقدم لكم FilGoal.com طريقة جديد للخوف في كرة القدم.

هل ينسى يونايتد وتشيلسي تلك المباراة؟

شهدت مباراة ليلة 31 أكتوبر عام 2012 ليلة رعب من نوع خاص للغاية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد، شهدت تلك المباراة 9 أهداف و9 بطاقات صفراء وركلة جزاء في اللحظات الأخيرة خطفت الأنفاس تماما.

تلك المباراة فاز بها تشيلسي بنتيجة 5-4 على يونايتد في ملعب ستامفورد بريدج خطف الأنفاس وكانت كل لحظة فيه مرعبة كل فريق كان ينتظر لحظة ينتهي فيها اللقاء إلى أن راح ضحيته الشياطين الحمر أمام أسود لندن.

الرعب قد يكون هؤلاء

في مثل هذا اليوم 31 أكتوبر ولد عدد من نجوم كرة القدم العالمية وهم دونجا وماركو فان باستن ودينس إروين وجوتي شكلوا رعبا للخصوم.

إروين حقق الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد 7 مرات وكأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات وكأس الرابطة مرة والدرع الخيرية 4 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس أبطال الكؤوس مرة والسوبر الأوروبي مرة وكأس الإنتركونتينتال مرة.

ماركو فان باستن حقق الدوري الهولندي مع أياكس 3 مرات وكأس هولندا 3 مرات وكأس أبطال الكؤوس مرة، كما حقق مع ميلان لقب الدوري الإيطالي 4 مرات وكأس السوبر الإيطالي 4 مرات ودوري الأبطال مرتين وكأس السوبر الأوروبية مرتين وكأس الإنتركونتينتال مرتين، ويورو 1988 مع منتخب هولندا.

دونجا كلاعب حقق دوري منقطة ريو 3 مرات ومع فاسكو دي جاما مرة، كما توج بطلا لكأس العالم للشباب مع منتخب البرازيل تحت 20 عاما، وتوج بطلا لكأس العالم مع منتخب البرازيل الأول، وتوج بطلا لكوبا أمريكا مرتين وكأس القارات مرة وحقق الميدالية الفضية أوليمبيا.

لعبة ميسي

أحدهم ابتكر لعبة أثناء الفترة التي كان ليونيل ميسي نجم برشلونة يهدر خلالها ركلات الجزاء وأسماها لعبة "ركلات جزاء ميسي في الهالوين"، تعتمد اللعبة على إخافة المسدد قبل أن يسجل الركلة.

بإمكانك اللعب من هنا

الترجي يخسر أمام مازيمبي

في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2010 وفي مباراة الذهاب في لوبومباشي ثاني أكبر مدن جمهورية الكونجو الديموقراطية فاز مازيمبي على الترجي بنتيجة 5-0، كانت كافية لإنهاء حلم الفريق التونسي من مباراة الذهاب.

والآن إليكم بعض الكوابيس التي إن حدثت ستصيب من يراها بالهلع

في إنجلترا إن فاز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات متتالية فمانشستر يونايتد سيصاب بحالة من الهلع وعليه أن يجد سير أليكس فيرجسون جديد.

في إسبانيا إن استمر غياب ريال مدريد عن التتويج بلقب الدوري الإسباني فأخر مرة توج فيها الملكي بلقب الدوري كانت في موسم 2011-2012 وقد ينتفض فلورنتينو بيريز ويقيل زين الدين زيدان وقتها.

في إيطاليا إن سقط يوفنتوس من على القمة واستمر غيابه لفترة كافية لخسارة لقب الدوري الإيطالي حينها سيصاب الجميع بالهلع لاستعادة اللقب وقد يسفر هذا عن بعض الصفقات القوية الجديدة.

في ألمانيا إن استمر ريد بول لايبزيج وهوفنهايم وغيرهم في الفوز فتلك الأندية ستشكل قوة كبيرة للغاية تقف عقبة قوية في طريق بايرن ميونيخ، وينتفض كارل هاينزه رومينيجه من أجل استعادة اللقب.

في فرنسا إن فاز نيس بالدوري فذلك رعب كافي لموناكو وباريس سان جيرمان، خاصة بعد كل تلك الاستثمارات.

التعليقات