وكيل جرانت لـ في الجول: لا مخاوف لدينا من زيارة مصر.. ونركز فقط على كرة القدم

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 16:28

كتب : إسلام مجدي

أفرام جرانت

"صحف غانا لا تعرف أي شيء، حقا جرانت لديه أصدقاء في مصر ويتطلع لتلك الزيارة والمباراة". هكذا تحدث سيف الرباعي وكيل أعمال أفرام جرانت مدرب منتخب غانا.

ويواجه منتخب مصر نظيره غانا ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا يوم 13 نوفمبر، وكانت تقارير صحفية في غانا قد تحدثت عن مخاوف أمنية من زيارة جرانت لمصر بسبب الأبعاد السياسية، وكان هناك قلقا حول تلك الزيارة. (طالع التفاصيل)

واتجه FilGoal.com لسؤال وكيل أعمال أفرام جرانت حول صحة تلك المخاوف من عدمها وتحدث قائلا :"صحف غانا لا تعرف أي شيء عن جرانت، لا تستمع إليها".

وأضاف "جرانت لديه أصدقاء في مصر ويتطلع لتلك الزيارة والمباراة، إنها مواجهة كبيرة ويركز فقط على كرة القدم".

وتابع "جرانت ليس لديه أي مخاوف من أي نوع من زيارة مصر، ويركز على المباراة فقط ويتطلع للتواجد في الدولة لرؤيتهم".

وعن التعادل مع أوغندا هل يشكل ذلك ضغطا على غانا وجرانت؟ أجاب "كل مباراة مهمة للغاية، وإن كانت تلك المواجهة مهمة لمصر فهي مهمة أيضا لغانا".

وتطرق للحديث حول غضب الاتحاد الغاني من جرانت بسبب التحدث مع شبكة "سكاي سبورتس": "لم يحدث هذا، ومجددا كل هذا غير صحيح ما كنت لأستمع لكل هذا، جرانت رجل بسيط جدا ومحترف جدا ويركز على مباراته".

واستكمل "كل شيء بخير ويستعد للإعلان عن تشكيله الذي سيخوض المباراة لأداء مباراة جيدة وترك انطباع جيد في مصر".

وأتم "لا أعتقد أن المباراة الأخيرة بين مصر وغانا مثل هذه المباراة، كل مباراة مختلفة عن الأخرى وصعبة سواء في كرة القدم الدولية أو الإفريقية، أي شيء في الحاضر هو نفسه لا توجد مباراة سهلة كما نرى في التصفيات ليس فقط في هذه المجموعة بل في كل مجموعة".

وكان منتخب مصر قد فاز على الكونجو في المباراة الأولى بنتيجة 2-1، بينما تعادل منتخب غانا مع أوغندا بنتيجة 0-0.

التعليقات