بالفيديو- نتائج "سماكداون" هذا الأسبوع: هل سيثبت دولف زيجلر أن ذا ميز جبان؟

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 - 11:31

كتب : وكالات

دولف زيجلر في مواجهته لذا ميز

دارت حربا كلامية ساخنة بين نجمي المصارعة دولف زيجلر وذا ميز، في حلقة الثلاثاء 30 أغسطس الجاري من عرض "سماكداون" المباشر.

وبدلا من أن يواجهه مدير عرض" سماكداون" دانييل برايان، ظهر دولف زيجلر أمام ذا ميز كي يؤكد له أنه جبان من أن يتعرّض للأذى في المباريات، وأن طريقته في المصارعة ليّنة ولا تتسم بالخشونة.

وكان ذا ميز انفعل على دانييل برايان في حلقة الأسبوع الماضي من "سماكداون"، بعد أن وصفه بـ "الجبان"، وأنه يخاف من الإصابة بداخل المباريات، ليبرر ذا ميز له ذلك بأن ذلك يضمن له الظهور في عروض WWE المباشرة دون انقطاع.

وأكد دولف زيجلر لذا ميز في حلقة "سماكداون" هذا الأسبوع أنه لا يسعى سوى للشهرة وأضواء هوليوود، وأنه لا يهمه أن يبذل كل ما في طاقته بداخل الحلبة من أجل تخليد اسمه في عالم المصارعة الحرة.

وقال زيجلر لذا ميز: "أنت تسعى للشهرة، ولهذا لا يؤمن أحد بك، ولهذا لقبك دانييل برايان بـ "الجبان"، وكل ما تسعى إليه هو حملك لـ "بطولة القارات" والمشى بها على السجادة الحمراء من أجل الشهرة".

وطلب دولف زيجلر من ذا ميز أن يقاتله في الحلقة، إذا أراد أن يثبت للعالم بما فيهم زوجته ماريز أنه ليس جبانا، ولكن ذا ميز تراجع في اللحظة الأخيرة.

وقررت WWE أن تضع نهاية لحرب ذا ميز ودولف زيجلر الكلامية، بتنظيم نزال بينهما على "بطولة القارات" في مهرجان Backlash في 11 سيتمبر المقبل، كي تكون فرصة ذهبية لذا ميز كي يبرئ نفسه من تهمة الجُبن.

التعليقات