بالفيديو- نتائج "راو": كيف دارت المواجهة بين الممثل أشتون كوتشر وكريس جيريكو؟

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 - 10:48

كتب : خالد طه

كريس جيريكو يواجه أشتون كوتشر وداني ماسترسون

التقى نجم هوليوود الممثل الأمريكي أشتون كوتشر بنجم المصارعة كريس جيريكو وجها لوجه في حلقة هذا الأسبوع من عرض "راو" المباشر، ولكن ليس بداخل الحلبة.

ودارت مواجهة كلامية ساخرة بين أشتون كوشر وكريس جيريكو في كواليس حلقة الإثنين 3 أكتوبر الجاري من "راو"، بعد أن سخر جيريكو من كوتشر ومن صداقته بالممثل داني ماسترسون، وأكد أن صداقته بالمصارع كيفين أوينز أقوى وأوطد من صداقتهما.

وأكد أشتون كوشتر لكريس جيريكو أن علاقته بداني ماسترسون أشبه بالأشقاء، بينما سخر ماسترسون من قائمة جيريكو التي تضم كل مل يكرهه في حياته.

وفي المقابل، رد جيريكو على كوتشر أن ارتباطه بكفين أوينز وطيد كعلاقة التوأم، فيما قال أوينز لكلا من كوتشر وداني ماسترسون أن مسلسلهما التلفزيوني الكوميدي That 70s Show سيكون أفضل لو كان هو وجيريكو لعبا بطولته.

وانتهت مواجهة أشتون كوتشر وصديقه داني ماسترسون لكريس جيريكو، باستفزاز كوتشر لجيريكو، باستمرار طلب منه أن يصمت، وهي الحركة التي دائما ما يفعلها جيريكو مع كل من يثير أعصابه.

بعدها، جلس أشتون كوتشر وداني ماسترسون على طاولة التعليق، أثناء مباراة كريس جيريكو كيفين أوينز ضد فريق "نيو داي"، والتي انتهت بهزيمة جيريكو وأوينز، بفضل تدخل من المصارع سيث رولينز، الذي شتت انتباه أوينز.

التعليقات