بالفيديو- نيكي بيلا تفصح عن أكثر ما يؤلمها بداخل حلبة المصارعة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 - 15:23

كتب : وكالات

نيكي بيلا

طمأنت نجمة المصارعة الحرة وبطلة تلفزيون الواقع نيكي بيلا جمهورها عن وضعها الصحي الحالي، بعد تعرضها لإصابة بالغة في العنق، كما قالت رأيها في فوز ساشا بانكس ببطولة WWE النسائية.

وأكدت نيكي بيلا في لقاء مصور أثناء تلقيها تدريبات في مركز WWE للتدريب، استعدادا لعودتها إلى حلبة المصارعة من جديد بعد غياب دام 6 أشهر أنها تشعر بتحسن تام لم ينتابها منذ عامين.

وفيما أفصحت نيكي أنه تمر عليها في بعض الأحيان لحظات تشعر فيها بالتوتر الشديد، وأنها إذا اصطحبتها معها إلى الحلبة فلن تنجح في مبارياتها، فأكدت بأنها تتغلب عليها بأن تجعل حماسها يغلب على توترها.

وقالت نيكي بيلا أنها متحمسة للغاية من بعد قُرعة WWE، وتقسيم نجومها ما بين عرضي "راو" و"سماكدوان" المباشرين، كما أشارت أنها سعيدة لفوز ساشا بانكس ببطولة WWE النسائية في حلقة الإثنين 25 يوليو الماضي من "راو"، عقب هزيمتها لتشارلوت.

وأشادت نيكي بتدريب نجمة عرض NXT بايلي لها في مركز تدريب WWE، ووصفتها بأنها "رائعة"، وأنها لا تستطيع الانتظار كي تنضم إلى كافة المصارعين الرئيسيين، وأن تخرج من دائرة المواهب الواعدة.

واعترفت نيكي بيلا أن أكثر ما يسبب لها الألم بداخل حلبة المصارعة هو الحبال، وهو ما يدفعها لبذل المزيد من المجهود في تدريباتها كي تتوائم معها.

وقالت: "لا أنكر أنه مازال هناك بعض الرضوض في جسدي، ولكن هذا يمثل حافزا لي للتدريب لساعات أكثر، من أجل المشاركة في ثورة النساء بداخل WWE، فالمصارعة النسائية اختلفت كثيرا عن الماضي، وأنا لا أريد أن يتم إهمالي، بل أود أن أعود بنفس المستوى الذي كنت فيه.

على الجانب الآخر، فازت نيكي بيلا وشقيقتها التوأم بري بجائزة أفضل أبطال رياضيين فئة نساء في حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards، والذي قدم فقراته نجم المصارعة جون سينا حبيب نيكي.

التعليقات