مدرب المكسيك يحذر البرازيل قبل المونديال

الخميس، 27 فبراير 2014 - 16:24

كتب : وكالات

مكسيكو سيتي (إفي) - قال ميجيل إيريرا المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم إنه يأمل أن يصبح فريقه "حجر عثرة" في طريق البرازيل عندما يلتقي الفريقان في مونديال 2014 ، وهو ما سبق وتوقعه لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب السامبا.

وقال إيريرا في مؤتمر صحفي الأربعاء، في ختام معسكر الفريق استعدادا لمواجهة نيجيريا وديا في الخامس من مارس المقبل "فيليباو (سكولاري) نفسه قال إننا قد نكون حجر عثرة في مشواره، نأمل أن نكون كذلك".

وسيتواجه منتخبا المكسيك والبرازيل في المجموعة الأولى لكأس العالم، التي تضم إلى جوارهما أيضا فريقا الكاميرون وكرواتيا.

وقال إيريرا، الذي سيواجه المنتخب المضيف عقب اللعب مع الكاميرون، وقبل ختام مواجهاته بملاقاة كرواتيا "سنحاول أن نقدم مباراة رائعة للغاية، هم فريق قوي للغاية لكننا سنحاول انتزاع أي نقاط من أجل العبور إلى الدور التالي".

واعترف إيريرا بأن البرازيل هي المرشحة في كأس العالم نظرا لإقامته على أرضها، وبالنظر إلى تاريخها، لكنه عول على رغبة المكسيك في تقديم بطولة جيدة، وكذلك على نتائج منتخب "التري" في مبارياتهما الأخيرة.

وقال المدرب "البرازيل مرشحة لأنها المضيفة فضلا عن تاريخها، لكن المواجهات الأخيرة كانت متكافئة، ورغم الفريق المتميز الذي تملكه البرازيل، فإن المكسيك جابهتها بطريقة الند للند".

التعليقات