فالكاو يستكمل المرحلة الأولى من تعافيه بنجاح

الأربعاء، 12 فبراير 2014 - 17:03

كتب : وكالات

باريس، (إفي): أنهى المهاجم راداميل فالكاو اليوم الأربعاء بمدينة بورتو البرتغالية "بنجاح" المرحلة الأولى من تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي بركبته، ليبدأ المرحلة المقبلة في مدريد، حسبما ذكر نادي موناكو الفرنسي، الذي يلعب اللاعب الكولومبي في صفوفه.

وذكر نادي موناكو في بيان أن "راداميل فالكاو أنهى بنجاح المرحلة الأولى من عملية التعافي اللاحقة للجراحة التي خضع لها في ركبته".

وأشار البيان إلى أن النادي الفرنسي واللاعب البرتغالي "يرغبان في تقديم جزيل الشكر لكل من تولوا رعاية فالكاو في بورتو، وبالأخص الدكتور جوزيه كارلوس نورونيا، كما أعربا عن امتنانهما للنادي البرتغالي.

سيبدأ فالكاو اعتبارا من غد الخميس المرحلة الثانية من التأهيل في "عيادة رياضية متخصصة في مدريد، بتعاون وثيق مع الجهاز الطبي لموناكو".

وتعرض فالكاو (27 عاما) لقطع في الرباط الداخلي للركبة اليسرى خلال مباراة في بطولة كأس فرنسا في 22 يناير/كانون ثان الماضي، ما اضطره للخضوع لجراحة.

ويجاهد فالكاو، الذي انتقل لصفوف موناكو هذا الموسم في صفقة بقيمة 60 مليون يورو، لإتمام تعافيه من الإصابة قبل مونديال البرازيل، الذي سينطلق في 12 من يونيو المقبل.

التعليقات