رئيس ريال مدريد يبحث "خيارات قد لا تخطر على بال"

اعترف رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، يبحث خيارات قد لا تخطر على بال، فيما يخص منصب المدير الفني الجديد.

كتب : وكالات

الخميس، 06 يونيو 2013 - 16:33
(إفي) - اعترف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، اليوم الخميس بأنه يفضل "أن يكون مدرب النادي الملكي الجديد على دراية جيدة بكل شئون الفريق" مؤكدا أن النادي يبحث "خيارات قد لا تخطر على بال".

وقال بيريز فى تصريحاته لبرنامج (لوس ديسايونوس) الإسباني "أفضل أن يعرف المدرب الجديد كل أمور الفريق جيدا ولا يضيع الوقت فى ذلك. نبحث خيارات قد لا تخطر على بال، ويمكن أن تكون جيدة في هذا الوقت للنادي".

وأشار بيريز، الذي بدأ فترة ولايته الرابعة كرئيس للملكي، إلى أن كارلو أنشيلوتي "بين الخيارات"، لكنه اعترف بأنه يريد "تخطيط كل شيء مع الجهاز الفني للفريق وزين الدين زيدان (اللاعب الفرنسي السابق الذي شغل منصب المدير الرياضي للملكي مؤخرا)، دون تسرع، لأن الشىء الأهم هو عدم الوصول لقرار غدا، بل الإعداد له جيدا".

كما أبرز بيريز "لدينا فريق كبير لا يحتاج سوى لبعض اللمسات، وفى النهاية استطعنا استعادة (الظهير الأيمن داني) كارباخال من باير ليفركوزن الألماني. ولدي انطباع أن هذا العام سيكون جيدا بالنسبة لتصعيد لاعبين شباب جدد للفريق الأول، ولذلك علينا التروي جيدا لفعل ذلك وليس الحصول على تعاقدات كبيرة تنشرها الصحف على أغلفتها الأولى لمدة يوما واحدا".

وفيما يتعلق بالتوتر الذي تداولته وسائل الإعلام مؤخرا بين حارس المرمى إيكر كاسياس ومدرب الملكي السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، قال "لقد قام بأفضل رد فعل على الإطلاق (عندما أراد مورينيو جلوسه على مقاعد البدلاء بعد غياب فترة للإصابة)، فهو يعي أنه عند العودة بعد غياب شهرين يتحتم بذل المزيد وهو ما قام به بالفعل. لقد قام بسلوك قائد حقيقي"، كما اعترف مدافعا عن مورينيو إنه كان "ضحية هجوم عنيف".

أما بالنسبة لتوقيع نيمار مع برشلونة، أقر بيريز بأن "النهج" الذي اتبعه النادي للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي الصاعد، لم يكن مجديا، ولكن فى نهاية الأمر استطاع غريمه اللدود الحصول على توقيع البرازيلي وعليه هنأ رئيس "البلوجرانا" ساندرو روسيل على نجاحه في إتمام هذه الصفقة.