المصري: كنا نتمنى استمرار التوأم.. ولكن النادي لن يقف على أحد

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري أنه تفاجأ باستقالة حسام حسن المدير الفني للفريق وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة في الساعات الماضية.

كتب : FilGoal

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 01:56
حسام حسن - إبراهيم

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري أنه تفاجأ باستقالة حسام حسن المدير الفني للفريق وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة في الساعات الماضية.

وصرح الخولي عبر قناة صدى البلد: "القرار مفاجأة فلم يكن هناك مجالا للاستقالة، كنت متواجدا مع الجهاز الفني عقب تدريب الأمس، وعرضت عليهم الأمر بالكامل إما التأجيل أو اللعب باستاد الإسماعيلية في انتظار مكالمة من رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، وأبلغتهم أيضا بالخطابات الموجهة إلى النيابة".

وأضاف: "مجلس الإدارة لجأ للفيفا واللجنة الأوليمبية ومركز التسوية والنيابة العامة، كما أعلنت الإدارة على الملأ أنه لا مجال للعب إلا في استاد بورسعيد.. هل يعني ذلك التقصير؟".

وشدد: "لا مجال للتشكيك في مجلس الإدارة.. ما المطلوب؟ ما المواقف التي لم نلجأ إليها؟ والدليل على كلامي تأجيل مباريات الزمالك، لماذا الظلم والتحامل على مجلس الإدارة؟.. العلاقة بيننا وبين التوأم أكبر من أي شخص ونحترمهما".

وواصل: "ألم ير الجميع مساندة مجلس الإدارة واللاعبين بعد الخروج من البطولة الإفريقية، لا يمكن لأحد أن ينكر ذلك، وحزين للغاية من استقالتهما، أهلا بحسام حسن في بيته بأي وقت، كنت أتمنى أن يتحدث معنا أولا قبل اتخاذ أي قرار".

وأشار: "نحن مسؤولون أمام جماهيرنا للمطالبة بحق النادي مهما كان اسم المدير الفني.. وغدا في مجلس الإدارة سنعلن الجهاز الفني الجديد بالكامل".

وأتم محمد الخولي: "لا أقلق على المصري، الدوري هذا الموسم صعب للغاية، كنت أتمنى استمرار حسام حسن، ولكن المصري لا يقف على أحد سواء لاعب أو مدير فني أو مجلس الإدارة، أؤكد هذه الرسالة لجماهير بورسعيد الوفية".

طالع أيضا

وحيدا في العراء.. رسميا - لوبيتيجي يقال من تدريب ريال مدريد وسولاري البديل

بيراميدز يعلن المناصب الجديدة للبدري وأحمد حسن وخشبة بعد انضمام التوأم

الرحلة السابعة.. ماذا فعل حسام حسن مع كل الأندية التي دربها في الدوري المصري

جريمة في البرازيل.. قتل لاعب ساو باولو مع قطع رأسه

قبل مواجهتهما.. كيف كانت نتائج حسام حسن ضد المصري

حسام حسن يكشف سبب الرحيل عن المصري وموافقته على عرض بيراميدز