وردة يتحدث عن لقطة بكائه في كأس العالم

تحدث عمرو وردة لاعب منتخب مصر، عقب مشاركته في انتصار بلاده على النيجر في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

كتب : FilGoal

السبت، 08 سبتمبر 2018 - 23:28
صلاح - مصر - السعودية

تحدث عمرو وردة لاعب منتخب مصر، عقب مشاركته في انتصار بلاده على النيجر في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وردة دخل بديلا في الشوط الثاني بدلا من علي غزال، وساهم في انتصار مصر بـ6 أهداف نظيفة، وحصد أول 3 نقاط في التصفيات.

لاعب باوك اليوناني تحدث إلى محطة "أون سبورت" بعد المباراة، وأبدى رضاه عن النتيجة: "النتيجة كانت جيدة، فزنا بـ6 أهداف، ولا تزال المباريات المقبلة في انتظارنا. نتمنى أن نلعب كرة تساهم في إمتاع الجماهير".

كما أشاد اللاعب بالجهاز الفني الحالي بقيادة خافيير أجيري: "عملنا لمدة أسبوع واحد فقط مع الجهاز الفني، يعاملوننا بشكل جيد ويمزحون معنا. كوبر كان جيدا بدوره ولكنه لم يكن موفقا".

بينما أكد على سلامته من الإصابة التي لحقت به في التدريبات: "قدمي بخير، تحسنت بعد الكدمة التي تعرضت لها، وتمكنت من المشاركة".

وأبدى ارتياحه للاعتماد على في مركز 10 بعمق الملعب: "الجهاز الفني اعتمد علي في مركز 10، كوبر وظفني في مراكز أخرى، وتوجب علي التأقلم معها".

واسترجع وردة لقطة بكائه الشهيرة بعد الخسارة من المملكة العربية السعودية في ثالث مباريات كأس العالم: "بكيت دونا عن إرادتي، الكثيرون يقولون أنني بكيت حتى (آخذ الشو)، ولكني لم أشعر بنفسي، تمنينا أن نفوز لإسعاد الناس وقتها".