راكيتيتش يفتح النار على التحكيم

أكد إيفان راكيتيتش، لاعب وسط منتخب كرواتيا، عقب خسارة نهائي مونديال روسيا 2018 برباعية مقابل هدفين أمام فرنسا، أن "الخسارة مؤلمة للغاية" وبخاصة "بهذه الطريقة".

كتب : FilGoal

الأحد، 15 يوليه 2018 - 23:21
راكيتيتش - كرواتيا

إفي): أكد إيفان راكيتيتش، لاعب وسط منتخب كرواتيا، عقب خسارة نهائي مونديال روسيا 2018 برباعية مقابل هدفين أمام فرنسا، أن "الخسارة مؤلمة للغاية" وبخاصة "بهذه الطريقة".

وفي تصريحات من داخل المنطقة المختلطة عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (لوجنيكي) بالعاصمة موسكو، اعتبر لاعب وسط برشلونة الإسباني أن قرارات الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا أضرت بشكل واضح بالمنتخب البلقاني، حيث يرى أنه لم تكن هناك مخالفة في لقطة الهدف الأول لفرنسا، كما أن ركلة الجزاء التي احتسبها بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو، مشكوك في صحتها.

وأوضح "الأمر محزن للغاية لأنه لم يتأكد من اللعبة الأولى أيضا، المخالفة، التي لم تكن موجودة، حتى أن ركلة الجزاء مشكوك في صحتها".

وتابع "لقد سجلت فرنسا أربعة أهداف من ثلاث تسديدات. الخسارة بهذه الطريقة مؤلمة جدا"، إلا أنه هنأ الحكم ومساعديه، مؤكدا أيضا أن "التفاصيل البسيطة كانت في صالح فرنسا".

وأشار صاحب الـ30 عاما إلى أنهم قدموا "مباراة كبيرة". "كنا الأفضل في فترات كبيرة من المباراة. يجب تهنئة فرنسا. أشعر بالحزن، ولكننا فخورين بما حققناه وسط تأييد وتعاطف الجميع، وهذا بالنسبة لبلد مثل بلدنا يعني الكثير".

وأكد "كنا نستحق الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم. أهنئ فرنسا من جديد، وعلينا مواصلة العمل".

وأتم لاعب البلاوجرانا تصريحاته بأنه كان يتمنى "العودة لزغرب للاحتفال مع الجماهير" خلال استقبال بعثة المنتخب البلقاني لدى عودته من روسيا.

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره

اختر التشكيل المثالي لكأس العالم 2018