محمد يوسف: مباراتان وديتان للأهلي في المعسكر الأوروبي.. وموعد عودة الدوليين

كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد عودة الدوليين والمباراتين الوديتين بالمعسكر الأوروبي.

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 13:54
الأهلي

كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد عودة الدوليين والمباراتين الوديتين بالمعسكر الأوروبي.

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد حدد يومي الخامس والتاسع من يوليو القادم موعدا لخوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق الخارجي في أوروبا.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يفضل عدم الإفصاح عن طرفي الوديتين في الوقت الحالي، ولكن بوجه عام المباراتان أمام منافسين جيدين ولديهما خبرات كبيرة من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة خلال معسكر الفريق الخارجي.

كما تم تحديد الخامس من يوليو القادم موعدا لانضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الفريق الخارجي استعدادا للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة «تاون شيب» بطل بوتسوانا في الجولة الثالثة لمنافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو القادم.

وحرص كارتيرون على منح اللاعبين الدوليين فترة أطول من الراحة السلبية بسبب تلاحم المواسم بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب استعدادًا لكأس العالم عقب انتهاء الموسم الماضي مباشرة ولن يشاركوا في ودية الأهلي الأولى بالمعسكر الخارجي.

وتضم كتيبة الدوليين كلا من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وسعد سمير، ومروان محسن، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف.

وكشف يوسف أن كارتيرون فضل عدم الدفع بمؤمن زكريا والجنوب إفريقي باكاماني في ودية فاركو والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بسبب تأخر اللاعبين في الانضمام لمعسكر الفريق بالاسكندرية لذلك فضل منح الثنائي راحة.