ماندزوكيتش يرى الأرجنتين وميسي كأي خصمين آخرين

يترقب مهاجم منتخب كرواتيا ماريو ماندزوكيتش بتفاؤل المباراة المنتظرة أمام الأرجنتين بعد غد الخميس ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من مونديال روسيا، مؤكدا أنه يرى المنتخب المتوج مرتين بكأس العالم ونجمه ليونيل كأي خصمين آخرين.

كتب : وكالات

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 15:19
منتخب كرواتيا

(إفي) يترقب مهاجم منتخب كرواتيا ماريو ماندزوكيتش بتفاؤل المباراة المنتظرة أمام الأرجنتين بعد غد الخميس ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من مونديال روسيا، مؤكدا أنه يرى المنتخب المتوج مرتين بكأس العالم ونجمه ليونيل كأي خصمين آخرين.

وصرح لاعب يوفنتوس لصحيفة (سبورتسكي نوفوستي) الكرواتية: "على الأرض لا أعرف أحدا. يتعلق الأمر بخصوم يريدون التفوق علي، وليس هذا غريبا. هم يريدون التعلب علي وأنا لأ اسمح لهم بتحقيق ذلك. هذا كل ما في الأمر. هذا الأمر يسري مع ميسي أو مع أي خصم آخر".

وتابع: "لدينا أسلوبنا في اللعب ونؤمن بقدراتنا"، وذلك ردا على سؤال حول الطريقة التي ينظر بها لمواجهة منتخب الأرجنتين.

وعن الفوز بثنائية نظيفة على نيجيريا في مباراتهم الأولى بالمونديال، لتنفرد كرواتيا بصدارة المجموعة الرابعة عقب تعادل أيسلندا والأرجنتبين بهدف لمثله في مواجهتهما الأولى، قال المهاجم إن هذه الميزة لا تقلل من الجدية التي يواجه بها فريقه "راقصي التانجو".

وتابع "على المستوى النفسي، ما حققناه يعد مهما، فهي ثلاث نقاط ثمينة في مسيرتنا، ولكن من الواضح أننا سنواجه جميع المباريات المتبقية أمامنا بنفس الجدية".

وعبر ماندزوكيتش عن تفاؤله حيال نتائج منتخب بلاده بكأس العالم في روسيا، وقال بهذا الصدد: "سنقدم كل ما في وسعنا على الأرض، مثلما قمنا به أمام نيجيريا، وحينها سيحالفنا الحظ أيضا، وهذا مهم جدا في كرة القدم. إنني متأكد من أن زملائي أيضا يؤمنون بنفس الشيء، أننا سنحقق النجاح".