3 قرارات من مجلس الأهلي.. "الخطة البديلة في المدرب"

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب 3 قرارات عقب الجلسة التي عقدت مساء اليوم الخميس في فرع النادي بمدينة نصر.

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الخميس، 07 يونيو 2018 - 21:39
مجلس إدارة النادي الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب 3 قرارات عقب الجلسة التي عقدت مساء اليوم الخميس في فرع النادي بمدينة نصر.

وكشف محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي في وقت سابق اليوم الخميس عن تأجيل إعلان اسم المدرب الجديد للفريق بسبب "اعتذار أحد المرشحين". (طالع التفاصيل)

وفيما يلي قرارات مجلس الأهلي..

(1) تكليف لجنة الكرة باتخاذ الخطط البديلة في ملف المدير الفني الأجنبي وذلك بعد اعتذار أحد المدربين الذين تم الاتفاق معهم على تولي المهمة وتوقيع العقود معه وإرسال تذاكر الطيران له، قبل اعتذاره لظروف أسرية. مع تقدير كامل الدعم المادي والمعنوي لإنجاز هذا الملف على أكمل وجه لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير النادي الأهلي.

(2) اعتماد مزايدة البث التليفزيوني الذي تم توقيعها مؤخرا مع "برزنتيشن".

وكان مجلس إدارة الأهلي قد نجح في بيع حقوق البث التليفزيوني لمباريات الأهلي لمدة 4 سنوات، مقابل 400 مليون جنيه، بزيادة 230 مليون جنيه عن العقد السابق، الذي كان ينص على حصول النادي على 170 مليون جنيه في 4 سنوات.

(3) الموافقة على تقسيط شنطة الألعاب الرياضية على سنة بدلا من 6 أشهر بناء على المذكرة التي تقدم بها رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي في هذا الصدد.

وكان الأهلي يفاضل بين جوزيه جوميز البرتغالي وكارل ياروليم التشيكي ومدرب آخر من أوروجواي لقيادة الفريق خلفا لحسام البدري.

وتقدم الأخير باستقالته عقب خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

مدرب السعودية: سعداء للحاق صلاح بكأس العالم.. ونعرف قوة مصر حتى في غيابه

مدافع روسيا: إيقاف صلاح؟ راموس أظهر لنا الطريقة.. لم أشعر بالضيق من إصابته

لحظات في المونديال (2) مش ممكن.. مش ممكن يا زيدان

لاعب روسيا السابق: مصر ضعيفة.. لكن سنجد صعوبة في التسجيل أمامها

اتحاد الكرة لـ في الجول: 5 آلاف يحضرون بالدعوات مران مصر في ستاد القاهرة

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (3) – الديوك تسعى للصياح بعدما اختفت بعد زيدان