وليد سليمان: لم أفقد الأمل في المشاركة بالمونديال.. وابتعادي وجهات نظر فنية

قال وليد سليمان جناح الأهلي إن أي لاعب لن يكون في المنتخب المصري في كأس العالم بالتأكيد سيحزن، مشيرا إلى أنه يتمنى المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

كتب : FilGoal

الخميس، 19 أبريل 2018 - 00:53
مصر غانا وليد سليمان

قال وليد سليمان جناح الأهلي إن أي لاعب لن يكون في المنتخب المصري في كأس العالم بالتأكيد سيحزن، مشيرا إلى أنه يتمنى المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

وخرج وليد سليمان من حسابات هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، إذ لم يشارك معه سوى في مواجهة غينيا الودية في أغسطس 2016.

وأضاف سليمان عبر برنامج (الحريف) على DMC Sports: "بالتأكيد أي لاعب لن يكون في المنتخب سيكون حزينا، الكل يتمنى المشاركة وأعمل على نفسي من أجل ذلك والفرصة ستأتي ولن أيأس".

وتابع "عدم وجودي في المنتخب وجهات نظر فنية من هيكتور كوبر الذي يرى وجود شيء في لاعب آخر غير موجود في، وكلها رؤى فنية:,

وشدد "الجهاز الفني يتواصل معي ويطمئن عليّ في حالة تعرضي لإصابات يتحدثون معي".

ونفى وليد سليمان أن يكون استبعاده بسبب ما كتبه على فيسبوك من انتقاد للجهاز الفني، مشيرا إلى أنه انضم للمنتخب بعد هذه الواقعة في مباراة غانا في بداية التصفيات ولم يكن هناك أي مشكلة والجهاز الفني تفهم الأمر.

وتطرق وليد سليمان للحديث عن إجادته اللعب في أكثر من مركز، فقا: "ألعب في أكثر من مركز ولعبت كظهير أيسر في الأهلي ومنتخب مصر ولعبت كصانع ألعاب، حتى في معسكر المنتخب الأخير كوبر كان سعيد بوجودي وجعلني ألعب الكرات الثابتة كلها".

وشدد "كنت من أوائل الناس مع كوبر قبل المباريات الرسمية، لكن بعد الجراحة كان لابد ألا ألعب على نجيل صناعي فخرجت من الحسابات مجبرا".

وأشاد وليد سليمان بأداء المنتخب في وديتي البرتغال واليونان، وأوضح "اللاعبون في المباراة الثانية ضد اليونان كانوا جدد وأغلبهم لم يلعب مع بعضهم البعض ورغم ذلك كان هناك تعليمات واضحة بتمركز اللاعبين في مواقف ثابتة".

واستطرد قائلا: "كوبر يعلم كيف يوظف اللاعبين ويغضب جدا في حالة لم ينفذ أحد تعليماته".

وفي نهاية حديثه وجه رسالة إلى أحمد الشناوي حارس الزمالك الذي تأكد غيابه عن كأس العالم روسيا 2018.

واختتم "حزين لإصابة الشناوي وأتمنى له الشفاء العاجل، لم يكن هناك شك أنه سيكون موجودا في كأس العالم.. أتمنى له التعافي سريعا".