محرز في بيان: كل ما قيل حول سبب غيابي عن مران ليستر غير صحيح

بعد 10 أيام من الغياب عاد رياض محرز إلى تدريبات فريقه ليستر سيتي اليوم الجمعة استعدادا للقاء مانشستر سيتي غدا السبت في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

كتب : رامي جمال

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 20:05
رياض محرز

بعد 10 أيام من الغياب عاد رياض محرز إلى تدريبات فريقه ليستر سيتي اليوم الجمعة استعدادا للقاء مانشستر سيتي غدا السبت في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

وتغيب محرز عن المران طوال الأيام الماضية عقب فشل إتمام انتقاله إلى مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأصدر محرز بيانا أكد خلاله أن ليستر سيتي كان يعلم مكان وجوده وأنه لم يهرب مطلقا وذلك طبقا لصحيفة "ليستر ميركوري" الإنجليزية.

وقال محرز: "ليستر كان دائما يعرف مكاني وكان يعرف ما أفكر فيه عن طريقي مباشرة أو عن طريق وكلاء أعمالي".

وواصل "كنت جزءا من الفريق الذي حقق العديد من النجاح لليستر بالصعود للبريميرليج والفوز به والتأهل لدوري أبطال أوروبا".

وتابع اللاعب الجزائري بيانه "هدفي دائما هو إعطاء 100% من مجهودي للفريق حينما ألعب وذلك من أجل الفريق والجمهور وزملائي وهذه الأهداف تظل كما هي اليوم وفي المستقبل وعندما يُطلب مني أكون جزءا من الفريق".

وأردف متحدثا عن بعض التقارير الصحفية التي انتشرت حول غيابه خلال الفترة الأخيرة قائلا: "خلال العشرة أ]ام الأخيرة الكثير من الناس كانوا يدعون كونهم أصدقائي وتحدثوا عن أمور لا يعرفون عنها أي شيء".

وأكمل "الكثير من الأشياء انتشرت حول سبب غياب دون أي تأكيد حول الحقيقة، لذلك أود القول أن كل ما قيل حول أسباب غيابي غير صحيحة على الإطلاق".

وأتم "لم أصرح أنا أو أي من مستشاريني حول سبب غيابي لذا أعتقد أن كل الافتراضات المنتشرة غير صحيحة".

في الوقت ذاته أصدر ليستر سيتي بيانا مقتضبا قال فيه: "رياض محرز عاد اليوم إلى التدرب مع الفريق، رياض يظل عضو عظيم في تشكيل المدرب كلود بويل وهو يركز مع زملائه على تحقيق المزيد من النجاح مع الفريق".

يذكر أن فشل انتقال محرز إلى مانشستر سيتي جاء لطلب ليستر الحصول على 95 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لضم لاعب من السيتزينز.

أما مانشستر سيتي كان يريد دفع 65 مليون إسترليني فقط بالإضافة لانتقال لاعب إلى ليستر.

وسجل محرز 35 هدفا وصنع 24 في 127 مباراة شارك فيها مع ليستر سيتي.