الزمالك يرد بالمستندات على "التشكيك في الذمة المالية لأعضاء مجلس الإدارة"

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا رد فيه على ما وصفه بـ"الادعاءات التي أعلنها البعض حول الذمة المالية لأعضاء مجلس الإدارة".

كتب : مراسل في الجول

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 15:46
مرتضى منصور - الزمالك

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا رد فيه على ما وصفه بـ"الادعاءات التي أعلنها البعض حول الذمة المالية لأعضاء مجلس الإدارة".

وقال بيان الزمالك إن مجلس إدارة النادي وافق على تحويل المستحقات الخاصة بالنادي من إعارة بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية للحساب الخاص بهاني زادة عضو المجلس.

وأشار البيان إلى "قرار رسمي من المجلس بالإجماع على فتح حساب شخصي بأسم أحد أعضاء مجلس الإدارة لتلقي الأموال الخاصة بالنادي بعد حصول ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بحكم بالحجز على أرصدة النادي، وتم الاستقرار على فتح حساب خاص بهاني زادة عضو المجلس لتلقي الأموال التي تخص النادي من إعارة وبيع اللاعبين لأندية خارجية، مثلما حدث بعد بيع محمد عبد الشافي لأهلي جدة السعودي وإعارة محمود عبد المنعم كهربا لاتحاد جدة وإعارة مصطفى فتحي للتعاون السعودي خلال الفترة الماضية".

وأضاف البيان "وقع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك على الأوراق التي تفيد بتسلم النادي المستحقات التي تدخل في حساب زادة من عائد بيع اللاعبين أو الإعارات، ليؤكد صحة موقفه في الفترة الحالية ردا على الادعاءات التي ترددت ضده".

وكان مجلس الزمالك قد خاطب إدارة التعاون السعودي لإرسال مبلغ مليون و400 ألف دولار في حساب زادة نظير إعارة مصطفى فتحي لمدة موسم، وقام عضو المجلس بتوريد المبلغ فور وصوله إلى خزينة النادي الأبيض حسب بيان الأبيض، وسبق وحدث نفس الأمر بشأن مستحقات الزمالك من صفقة بيع عمر جابر لنادي بازل السويسري وبيع محمد عبد الشافي لنادي أهلي جدة السعودي.

انتخابات في الزمالك - في الجول يوضح الأقرب لقائمتي مرتضى وسليمان.. والكثير من المستقلين