مؤتمر كونتي – عن أزمة قبل لقاء كريستال بالاس.. وهل يترك تشيلسي نهاية الموسم

يعاني تشيلسي من أزمة غياب ثلاثة لاعبين عنه في مواجهة كريستال بالاس يوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي وهم نجولو كانتي وألفارو موراتا وداني درينكووتر.

كتب : رامي جمال

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 - 18:02
تشيلسي - كونتي

يعاني تشيلسي من أزمة غياب ثلاثة لاعبين عنه في مواجهة كريستال بالاس يوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي وهم نجولو كانتي وألفارو موراتا وداني درينكووتر.

فهل يلحق أي منهم بالمباراة؟ المدير الفني الإيطالي عقد مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة تحدث فيه عن كل أنباء الفريق بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وتحدث كونتي قائلا:"أنباء الفريق؟ سيئة للغاية فلدينا ثلاثة لاعبين مصابين، موراتا أتمنى عودته في لقاء روما بدوري أبطال أوروبا".

وواصل"درينكووتر مازال يعاني من مشكلة في العضلة الخلفية هو يتقدم جيدا ولكنه ليس مستعدا للقاء الغد علينا بتحلي الصبر معه".

وأضاف"أما بالنسبة لكانتي فسوف يخضع لمزيد من الفحوصات خلال الأسبوع المقبل لنرى إن كان يتحسن بسبب المشكلة العضلية التي يعاني منها".

وبسؤاله عن مدة غياب كانتي المتوقعة أجاب"أعتقد أنها ستكون من 20 لـ25 يوما ولنرى إن كان الفحص المقبل سيوضح تقدمه في الشفاء من عدمه".

وشدد كونتي"عدم وجوده خسارة كبيرة لنا فالكل يعرف أهمية كانتي بالنسبة لنا، ليس لدينا لاعبا آخر بنفس صفاته، نحن لسنا محظوظين في وسط الملعب حاليا فلدينا تيموي باكايوكو وسيسك فابريجاس فقط متاحين للعب".

وتابع كونتي"سنخوض سبع مباريات في شهر واحد ولدينا حلول مختلفة في تلك الفترة باستخدام مدافعين في وسط الملعب أو نعطي بعض الفرص للاعبين الشباب".

في الوقت ذاته رد كونتي على الأنباء التي أثيرت مؤخرا حول رغبته بالرحيل عن تشيلسي بنهاية الموسم الجاري.

وتحدث قائلا:"لأسبوعين أنا أقرأ الكثير من الأشياء الخاطئة، قمت بعمل حوار ويبدو أن الترجمة كانت خاطئة".

وأوضح"في ذلك الحوار قلت في يوم ما في المستقبل سأحب العودة إلى إيطاليا، قلت في المستقبل فقط".

وأتم"لكن أنا أعرف حاليا مركزي جيدا ومازال لدي عامين في تعاقدي مع تشيلسي وأنا سعيد بالعمل هنا مع النادي ومع اللاعبين، وسعيد بدعم المشجعين لنا ولا أرى أي مشاكل أمامنا".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أصحاب الصدارة.