فتحي مازحا: معوض كان ينتظر أن أسدد في شاشة الاستاد

كشف أحمد فتحي مدافع الأهلي عن حوار ساخر بينه وبين زميله السابق سيد معوض المدرب المساعد الحالي بالجهاز الفني للفريق. وقال فتحي: "لقد حالفني التوفيق في إحراز الهدف الفوز على المصري بنهائي الكأس، لقد فكرت أولاً في تسلم الكرة بشكل...

كتب : محمود باهي

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 16:08
الأهلي - المصري

كشف أحمد فتحي مدافع الأهلي عن حوار ساخر بينه وبين زميله السابق سيد معوض المدرب المساعد الحالي بالجهاز الفني للفريق.

وقال فتحي: "لقد حالفني التوفيق في إحراز الهدف الفوز على المصري بنهائي الكأس، لقد فكرت أولاً في تسلم الكرة بشكل جيد، وفجأة وجدت حارس المرمى يتقدم، فلم يمنحني فرصة للتفكير، ومن خلال متابعتي للكرة العالمية، رأيت أن الأفضل وضع الكرة بلمسة بسيطة فوقه".

وأضاف ساخرًا: "بعد المباراة تحدث معي سيد معوض، حيث توقع أنني سأسدد الكرة في شاشة الملعب".

وواصل عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي: "حالفنا التوفيق في مباراة صعبة، فالكأس غائب منذ فترة، وحسام حسن كون فريقًا قويًا، ولم يتأثر برحيل أكثر من لاعب".

وتابع: "شعرت بأنني سأحصل على الكأس هذه المرة، رغم اهتزاز مرمانا بهدف، فهي بطولة عاندتني كثيرا، ويتبقى فقط كأس العالم، أما الفرحة البسيطة لي بعد الهدف، تواضع لله، وليست لها علاقة بأي شيء آخر بداخلي، فأنا سعيد لسعادة الناس"..

واستطرد: "جماهير الأهلي لا تقبل الخسارة، واللاعبون تعبوا كثيرًا، مباراة كانت صعبة، والعودة بسيناريو صعب في توقيت قاتل".

واختتم أحمد فتحي حديثه بالإشارة إلى رحيل حسام غالي، قائلاً: "غالي قيمة كبيرة، وقائد الفريق، وشخصية محترمة، أعتز بها كثيرًا، عنده دم وغيرة على الفريق، ولا يحب الخسارة، هذا أمر مهم لأي فريق، وأتمنى له التوفيق مع النصر، وقد يعود مجددًا الموسم المقبل، هذه كرة القدم، يرحل لاعب ليأتي آخر".