بالفيديو – ماذا قدم أبرز المحترفين في إعداد الموسم؟ صلاح وتريزيجيه هدافين وحجازي 100%

انتهت فترة الإعداد لأبرز المحترفين المصريين في أوروبا، وباتت التحضيرات النهائية لخوض أولى مباريات موسم 2017-2018 الأسبوع المقبل.

كتب : محمد البنا

الأحد، 06 أغسطس 2017 - 00:12
أجندة المحترفين‎

انتهت فترة الإعداد لأبرز المحترفين المصريين في أوروبا، وباتت التحضيرات النهائية لخوض أولى مباريات موسم 2017-2018 الأسبوع المقبل.

أنهى محمد صلاح المنضم إلى ليفربول الصيف الجاري فترة الإعداد هدافا لفريقه، أيضا شارك أحمد حجازي في 100% من مباريات وست بروميتش منذ انتقاله من الأهلي.

ويسلط FilGoal.com الضوء على المحترفين المصريين في فترة الإعداد، وأبرز ما قدموه..

يظل صلاح هو نجم الشباك الأول للجماهير المصرية، ونجح في إثبات أنه يستحق المبلغ الذي دُفع فيه من ليفربول ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ النادي.

وخلال مرحلة الإعداد سجل صلاح أربعة أهداف في ست مباريات ودية، وأجبر مايكل أوين أسطورة ليفربول ليصرح أنه أفضل الانتدابات في الصيف الجاري بالدوري الإنجليزي.

خاض أحمد حجازي كل مبارياته مع وست بروميتش الإعدادية بشكل أساسي بنسبة 100%، وقدم أداء طيبا استحق أن ينال في أحدها جائزة رجل المباراة.

المصري الوحيد في الدوري التركي مع قاسم باشا، جناح الأهلي السابق تألق مع فريقه في فترة الإعداد وسجل كثيرا.

نجم وسط أرسنال مر بمراحل جديدة، إذ اعتمد عليه أرسن فينجر كمدافع في قلب الملعب لاحتمالية الاستعانة به في مركز جديد، وشارك النني أيضا في مركزه الأصلي وسجل هدفا في فترة الإعداد.