مرتضى: باولو وقمر في طريقهما للزمالك وطلبت كاسونجو ولكن

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اقتراب التعاقد بشدة مع حسام باولو مهاجم سموحة وكذلك إعادة خالد قمر من جديد إلى النادي قادما من الاتحاد السكندري.

كتب : FilGoal

السبت، 21 يناير 2017 - 03:36
حسام باولو

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اقتراب التعاقد بشدة مع حسام باولو مهاجم سموحة وكذلك إعادة خالد قمر من جديد إلى النادي قادما من الاتحاد السكندري.

باولو هو هداف الدوري في الموسمين الأخيرين وغاب عن المباريات في الأونة الأخيرة مع المدير الفني الراحل عن تدريب الفريق، حلمي طولان.

الزمالك طلب رسميا ضم باولو من سموحة ولكن الأخير طلب مبلغ 15 مليون في البداية. ولكن على ما يبدو المفاوضات في طريقها للإتمام.

وقال مرتضى منصور: "يوم الأحد سيتم حسم انضمام باولو إلى الزمالك".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة دريم "إلى جانب عودة خالد قمر من جديد إلى الزمالك مع كل احترامي لجماهير الاتحاد السكندري".

وأوضح "الزمالك لم يحصل على أي مقابل مادي حتى الآن مقابل الرباعي المنتقل إلى الاتحاد (حازم إمام ومحمد سالم وخالد قمر وبازوكا) ولذلك سيعود قمر".

وأكمل حديثه قائلا: "طلبت من رئيس الاتحاد التعاقد على سبيل الإعارة مع كاسونجو من أجل بطولة إفريقيا ولكنه رفض لعدم التسبب في حزن ومضايقة جماهير الاتحاد".

رئيس الزمالك أشار أيضا لاقتراب نهاية المفاوضات مع المهاجم صاحب الجنسية الفلسطينية كارلوس سالوم.

إلى جانب تأكيد مرتضى منصور لاستمرار رمزي خالد في صفوف الزمالك بعد رغبة محمد حلمي.

وأتم مرتضى منصور حديثه معلقا عن "رغبة حسن شحاتة في التعاقد مع إسلام جمال" قائلا: "لا يوجد لدي أي مانع لترك أي لاعب يريده حسن شحاتة، فهو قائد نادي الزمالك، ولكن ذلك في مقابل الحصول على خدمات محمد رمضان لاعب بتروجيت".