فحص علي فتحي في ألمانيا يُثبت "الإصابة بسيطة".. واللاعب يصدر بيانا

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها علي فتحي الظهير الأيسر لفريق الزمالك في ألمانيا أن الإصابة التي يعاني منها تعد "بسيطة".

كتب : مراسل في الجول

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 18:02
علي فتحي‎

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها علي فتحي الظهير الأيسر لفريق الزمالك في ألمانيا أن الإصابة التي يعاني منها تعد "بسيطة".

علي فتحي يغيب عن الزمالك منذ أغسطس الماضي بسبب إصابته في الركبة والتي أجرى بها جراحة من قبل لكنه لم يعد للمشاركة.

وسافر لاعب الزمالك مع وليد عبد الرحمن طبيب الفريق لألمانيا يوم الثلاثاء الماضي من أجل الخضوع لكشف طبي سيتحدد على إثره وجوب خضوعه لجراحة أخرى من عدمه. وهو ما أثبت عدم احتياج اللاعب لعملية جراحية.

وسيخضع علي فتحي لمنظار سيستدعي تواجده في المستشفى لمدة 4 أيام قبل أن يبدأ تنفيذ برنامجا تأهيلا لمدة 4 أسابيع.

وحرص لاعب الزمالك على إصدار بيان للرد على "الإصابة المزمنة". ويستعرضه FilGoal.com كما جاء..

وكتب علي فتحي: "

" في البداية نحمد الله تعالى في السراء والضراء وأتقدم بعظيم الشكر وجزيل الاحترام لسيادة المستشار مرتضى منصور الأب أولا ولمجلس الإدارة بكامله واخص بالذكر الاخ الاستاذ احمد مرتضى على الاهتمام بى وسرعه إنهاء إجراءات السفر للعلاج بالمانيا.

وما داعنى لكتابه هذه السطور هو كثره الهجوم دون سبب وادعاء اننىً اعانى من اصابه مزمنه والله يشهد اننىً مثلت منتخب مصر فى جميع المراحل شباب واوليمبى ومنتخب اول ولم اعانى قط من ايه إصابات بالركبة وانا ماحدث هو شكواى من الم بالركبة بعد مباراه الاسماعيلى والزمالك بدايه هذا الموسم وماتبعه من تضارب فى التشخيص أدى لطول فتره العلاج دون نتيجه وانا لا أتحمل ماحدث.

والحمد لله بعد إرسال الفحوصات الخاصه بى الى مركز لشتوتجرت الألمانى افاد بانه الاصابه بسيطه باْذن الله وسوف اخضع لمنظار يُستدعى تواجدى بالمستشفى لثلاثة او اربع ايام ثم أنفذ برنامج تأهيل لمده اربع أسابيع.

والله اسأل ان يمن علينا جميعا بالشفاء واذكر سيادتكم باننى لايوجد لدى ايه حساب على توتيروالحساب الموجود انا منه برآء.

نسألك الدعاء وتمنياتي لنادى الزمالك الكبير بجماهيره وادارته ولاعبيه التوفيق والنجاح".