حوار في الجول - محمد جابر: سأصبح أفضل لاعب في مصر.. وحلم "نصف بركات"

في موسمه الأول تحت أضواء الممتاز لمع محمد جابر جناح أيمن نادي طنطا ذو الستة وعشرين عاما، سجل هدفا رائعا أمام سموحة وقدمات مستويات ممتازة في ثلاثة مباريات لعبها طنطا حتى الآن، لكن قبل ذلك كان لاعب هاوي يلعب الكرة الخماسية مع أصدقاؤه فقط.

كتب : أحمد شاكر

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 - 19:05
محمد جابر

في موسمه الأول تحت أضواء الممتاز لمع محمد جابر جناح أيمن نادي طنطا ذو الستة وعشرين عاما، سجل هدفا رائعا أمام سموحة وقدمات مستويات ممتازة في ثلاثة مباريات لعبها طنطا حتى الآن، لكن قبل ذلك كان لاعب هاوي يلعب الكرة الخماسية مع أصدقاؤه فقط.

جابر، القادم إلى الممتاز من كوم حمادة، تحدث لـFilGoal.com عن بدايته مع الساحرة المستديرة وفشل انتقاله لحرس الحدود وطلائع الجيش وحبه للأهلي وحلمه أن يصبح "نصف بركات".

يأس البداية

حكي جابر "والدي أهلاوي جدا. كان يريدني أن أصبح لاعب كرة ولكن مع مرور السنوات أصابه اليأس وقال لي "هتبطل كورة" ولكن صبري رجب مدربي فى مزارع رجب أكد له أن لي مستقبل جيد وطلب منه أن يتركني أستمر .. من هنا أصبح لدي الثقة والحافز لكي أبدأ المشوار والحلم".

وأكمل "بعد فترة قصيرة مع مزارع رجب لعبت لكوم حمادة وفي 2011 كنت سأنضم للحرس تحت قيادة حلمي طولان ولكن كانت هناك بعض الاختلافات مع مدير الكرة بالنادي وانتهى الأمر بعدم ضمي".

وواصل "عدت مرة أخري لكوم حمادة وفى العام التالي ذهبت مرة أخري مع حلمي طولان لطلائع الجيش وبالفعل وقعت للنادي ولكن طولان ترك النادي بعد توقيعي بأسبوع ثم جاء مدير فني آخر لم ينظر لي من الأساس فعدت مرة أخرى لكوم حمادة".

الانضمام لطنطا ورهبة الممتاز

قال جابر: "بعد عودتي وفى إحدي مباريات كوم حمادة مع طنطا طلبني خالد عيد المدير الفني لطنطا ززقعت للنادي الموسم الماضي وصعدت معهم للدوري الممتاز وها هي السنة الثانية لي مع أبناء السيد البدوي".

وتحدث جابر بإعجاب عن مدربه خالد عيد وقال: "يحفزنا جيدا. كسر بداخلنا رهبة الممتاز والأضواء وطلب منا أن نلعب "بمزاج" وأكد لنا أننا لاعبون جيدون وأنه يثق تماما بنا ولذلك نلعب بلا خوف. بشكل شخصي أنا جريء ولا أرهب شىء".

وأضيف إلى مزايا عيد "عينه حلوة وأضاف للفريق لاعبين جيدين. أرى أننا نملك فريق جيد وقوي للغاية" .

وأردف "نعم خسرنا مبارتين ولكن لعبنا آخر مباراة بشكل جيد للغاية وطموحنا هذا الموسم أن نبقى في الممتاز وننهي فى الدوري في المنطقة الدافئة بوسط الجدول".

الطموح و"نصف بركات"

قال جابر: "أنا طنطاوي ولكن بالطبع كل لاعب يتمني أن يرتدي قميص النادي الأهلي ولكن إذا جاءني عرض من الزمالك سيكون شرفا لي فالأهلي والزمال ناديين كبيرين".

وواصل "طموحي هو أن أقدم موسم جيد ثم أنتقل للأهلي أو الزمالك ثم الإلتحاق بمنتخب مصر الإحتراف الخارجي. أري أني قادر علي فعل ذلك اذا استمر مستواي على ما هو عليه ثم حسنته".

على المدى القريب يقول جابر أنه ينوي الانضمام لأي من الأهلي والزمالك في الموسم القادم وأوضح "سأصبح أفضل لاعب فى مصر وأحقق حلم الإحتراف والإنضمام للمنتخب".

وكشف جابر عن مثله الأعلي قائلا: "نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد بركات يقول البعض إني أشبهه في طريقة لعبه وأتمنى أن أصل إلى نصف مستواه يوما ما".