رسميا - سان جيرمان يعير الحارس الإيطالي سيريجو لإشبيلية

أعلن نادي إشبيلية الإسباني يوم الجمعة أن باريس سان جيرمان الفرنسي أعاره الحارس الإيطالي سالفاتوري سيريجو لعام دون خيار الشراء.

كتب : وكالات

الجمعة، 26 أغسطس 2016 - 16:17
(إفي): أعلن نادي إشبيلية الإسباني يوم الجمعة أن باريس سان جيرمان الفرنسي أعاره الحارس الإيطالي سالفاتوري سيريجو لعام دون خيار الشراء.

وكان سيريجو (29 عاما) قد وصل إشبيلية مساء أمس الخميس واجتاز اليوم الفحص الطبي قبل أن يوقع عقد إعارته للفريق الاندلسي في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ومنذ ظهوره الأول مع المنتخب الإيطالي عام 2010 ، شارك سيريجو مع الأتزوري 17 مرة آخرها في مباراة المنتخب أمام أيرلندا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا.

بدأ سيريجو مسيرته في صفوف شيتا باليرمو حتى انتقل في 2011 لباريس سان جيرمان الذي كان حارسه الأساسي حتى الموسم الماضي وخاض معه 145 مباراة وتوج بالدوري الفرنسي أربع مرات، كما حصل على جائزة أفضل حارس مرمى بالدوري الفرنسي مرتين.

ورغم أن إشبيلية لم يكشف عن التفاصيل المادية للعقد، فإن وسائل إعلام فرنسية تشير إلى أن الناديين سيتشاطران دفع راتب سيريجو وهو ثلاثة ملايين يورو.

وتأتي إعارة سيريجو بطلب من مدرب إشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي بعدما تعرض الحارس ديفيد سوريا لكسر في يده خلال المران قبل ثلاثة أسابيع.