درويش يجتمع مع عامر حسين لاستكمال لجنة المسابقات

عقد كمال درويش رئيس لجنة الأندية ، اجتماعا تنسيقيا الاثنين، مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لاستكمال تشكيل لجنة المسابقات ومناقشة إدارة المسابقة فى المرحلة المقبلة.

كتب : وكالات

الإثنين، 27 يناير 2014 - 18:47
أ ش أ - عقد كمال درويش رئيس لجنة الأندية ، اجتماعا تنسيقيا الاثنين، مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات فى حضور ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم لاستكمال تشكيل لجنة المسابقات ومناقشة إدارة المسابقة فى المرحلة المقبلة.

وتقرر خلال الاجتماع ان يتم استكمال اللجنة بضم كل من المهندس هانى زادة من " نادى الزمالك "وأحمد الصحيفى من " نادى الجونة والعميد حمدى عاشور من نادى طلائع الجيش والعميد على غيط من نادى اتحاد الشرطة ".

ووافق عامر حسين على كل الأسماء، وأكد أن الشخصيات المختارة تمثل إضافة مميزة وتدعم مسيرة الكرة المصرية.

واعتذر الكابتن على غيط عن عدم الانضمام للجنة حرصا على الحيادية والشفافية لكونه المشرف العام على الكرة بنادى اتحاد الشرطة ..مؤكدا اعتزازه باختيار اللجنة له وقدم الشكر للدكتور كمال درويش والكابتن عامر حسين، وسيتم اختيار أحد قيادات وزارة الداخلية ممثلا للشرطة فى اللجنة.

وطلب عامر حسين من ، درويش والعميد ثروت سويلم تجديد المشاورات مع وزارة الداخلية لبحث امكانية إقامة مباريات الدورى فى المرحلة القادمة بحضور الجماهير، استثمارا لنجاح الأمن فى تأمين الاستفتاء على الدستور واحتفالات المصريين بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، وسيتم التنسيق فى هذا الامر مع المدير التنفيذي.

وقررت لجنة الاندية تعيين الدكتور أشرف عبد المعز منسقا لها بلجنة المسابقات اعتبارا من أول فبراير المقبل .